السيارات الافضل بكفاءة استهلاك الوقود التي يمكنك شرائها

على مدار الأشهر الماضية، شهدت أسعار الوقود تقلبات واضحة في الأسعار بسبب عدم استقرار أسواق البترول العالمية بعد أزمة كورونا، وهو ما يجعل من الضروري أن نضع في الاعتبار أسعار الوقود عند شراء سيارة جديدة. لذلك سنعرفك اليوم على اختيار سترايف لسيارات من فئات مختلفة تعد من الأفضل بكفاءة استهلاك الوقود التي يمكنك شرائها في الأسواق حاليا.

اقرأ أيضاً: نصائح تطيل عمر السيارة من سترايف

هاتشباك صغيرة - ميتسوبيشي ميراج

ميراج

تعد افضل السيارات بالصرفية سيارة مشهورة بكونها واحدة من افضل السيارات بالصرفية على الإطلاق إن لم تكن الأفضل بفئة السيارات غير الهجينة، حيث أنها هاتشباك صغيرة تقدم استهلاك منخفض يبلغ في المتوسط 6 لتر/100 كم، إضافة لكونها من أرخص السيارات الاعتمادية التي يمكن شرائها حالياً.

سيدان تحت المدمجة - هيونداي اكسنت

افضل السيارات بالصرفية
تتميز هيونداي اكسنت بتوفير الكثير من التقنيات الحديثة مع تصميم جذاب ومقصورة مريحة وتكاليف صيانة معقولة مع اعتمادية عالية، وذلك بجانب شهرتها بكفاءة استهلاكها المرتفعة للغاية، حيث أنها تقدم كفاءة استهلاك وقود قدرها 6.5 لتر/100 كم بالمتوسط.

كروس اوفر تحت المدمجة - نيسان كيكس

افضل السيارات بالصرفيةوإن كنت تبحث عن كروس اوفر اس يو في تحت مدمجة ذات كفاءة استهلاك وقود تنافس سيارات السيدان بل وحتى الهاتشباك الصغيرة مع الكثير من أنظمة الأمان والتقنيات الحديثة، ستجد أن نيسان كيكس تقدم لك متوسط كفاءة استهلاك وقود تبلغ 7.1 لتر/100 كم فقط.

سيدان متوسطة - تويوتا كامري

افضل السيارات بالصرفية
تتفوق تويوتا كامري على أغلب سيارات السيدان المتوسطة بسبب تمتعها بمعدل إستهلاك مذهل لا يتخطى 8.4 لتر/100 كم في المتوسط للنسخ ذات محرك 4 سلندرات، كما أنها توفر معدل إستهلاك يبلغ 9.4 لتر/100 كم للنسخ ذات محرك V6، في حين أن نسخه الهجينة تأتي بمعدل مذهل قدره 4.5 لتر/100 كم.

سيدان فاخرة تحت المدمجة - اودي A3

افضل السيارات بالصرفية

ولو كنت ترغب في سيارة فاخرة وفخمة بشكل حقيقي، يمكنك إختيار أودي A3 لتتمتع بتجربة قيادة مريحة وممتعة في آن واحد، وذلك مع كفاءة إستهلاك وقود جيدة جداً قدرها 7.8 لتر/100 كم.

نصائح معلومات وقود السيارة معلومات عامة Best Of
loaing icon