السياحة في المغرب: أكثر أماكن الإقامة ترفا

تأتي المغرب على رأس قائمة الوجهات السياحية الأكثر متعة في العالم العربي، بل والعالم بأسره. تتمركز السياحة في المغرب حول السواحل المبهرة والجبال الخلابة جنبا إلى جنب مع الثقافة الغنية والتاريخ الذي يصعب إيجاد مثلا له بهذه الحيوية في مكان أخر. 

ولأن الرحلة المثالية تتطلب الإقامة المثالية، لنلق نظرة على خمسة من أفضل الفنادق التي تضمن لك الراحة والاستمتاع خلال زيارتك للمغرب.

 

فندق Palais Faraj - فاس

عند زيارتك لفاس - ثاني أكبر مدن المغرب والمعروفة باسم "أثينا القارة الإفريقية" - يأتي فندق Palais Faraj كاختيار رئيسي للإقامة. يشعرك المكان بأنك في قصر حقيقي لسبب وجيه: كان Palais Faraj قصرا حقيقيا أقيم في منطقة العرب والموريين المسلمين، الأمر الذي يفسر طرازه المعماري المبهر.

 

فندق La Mamounia - مراكش

أما لقضاء وقت رائع في واحدة من أجمل مدن المغرب، مراكش، فعليك بفندق La Mamounia حيث يمكنك اختبار مستوى من البذخ لا مثيل له. بعد التجديد الشامل الذي خضع له الفندق، أصبح بإمكانك ممارسة رياضتك المفضلة سواء تنس أو جولف بالإضافة لركوب الخيل والتزحلق.

 

فندق Four Seasons - الدار البيضاء

في أكبر مدن المغرب وأكثر الوجهات المميزة للسياحة في المغرب، لا يوجد خيار بديهي أكثر من Four Seasons لقضاء إجازة مترفة حيث أقام أكبر المشاهير. يمثل Four Seasons المكان المناسب لرحلات العمل حيث يقدم تصميمه الحديث أجواء توحي بالاحترافية محاطة بالجمال الخلاب المميز لكازابلانكا.

 

فندق Sofitel Royal Bay Resort - أغادير

وإذا كنت من عشاق الشواطئ الرملية المطلة على المحيط الأطلنطي، سيكون Sofitel هو خيارك الأمثل. هناك بإمكانك مزاوجة بين مباهج الحياة العصرية مع تصميم القصبة العتيق، السمة التي تميز السياحة في المغرب.

 

فندق Villa Diyafa - الرباط

بالطبع لا تكتمل تجربة السياحة في المغرب إلا بزيارة العاصمة. تحوى الرباط على عدد من الفنادق التي تضمن لك الفخامة إلا أن Villa Diyafa في حي السفراء  يأتي في مقدمة أماكن الإقامة الأكثر فخامة ورفاهية والتي تضمن لك االحفاظ على خصوصيتك أثناء وجودك في دور ضيافتهم Guest Houses المجهزة بكل الكماليات المترفة في ظل مناخ أندلسي ملهم.

اقرأ ايضاً: السياحة في غير موسمها... لم لا؟

سياحة فنادق أماكن سياحية لايف ستايل اماكن سياحية
loaing icon