السياحة في الفلبين مدهشة ومسلية

تكمن السياحة في الفلبين في الكثير من الامكنة والتي من الممتع زيارتها في يوم من الايام للابتعاد عن هموم الحياة ومشكلاتها.

 

White Beach, Boracay

هو أكثر الشواطئ اكتظاظا بالسكان في الجزيرة، ولكن ستجد فرصًا كبيرة لركوب القوارب والرياضات المائية الأخرى. يوجد الكثير من الكراسي والأراجيح تحت أشجار النخيل ، لذلك يمكنك الاسترخاء والتمتع بالرمال البيضاء النقية كما ويمكنك حتى حجز مساج على شاطئ البحر.

 

Shipwreck Diving, Coron

تعتبر السفن الغارقة التي يمكن استكشافها في جزيرة سانغات في كورون من أفضل مواقع الغوص في العالم. حطام السفن تتواجد في أعماق متنوعة ومناسبة لكل الغطاسين. أصبحت حطام السفن ملجأ لأنواع الأسماك المختلفة كما أن الماء الصافي يجعل من السهل مشاهدة حطام السفن والحياة البرية تحت الماء.

 

Mayon Volcano, Albay

بركان مايون في مقاطعة ألباي في جزيرة لوزون لا بد من زيارته في الفلبين فهو يتمتع بقمة مخروطية مثالية كما وتحيط به مسارات طبيعية وحياة برية متنوعة مثل الببغاء والطيور الأخرى.

 

Chocolate Hills, Bohol

العجيبة الجيولوجية في جزيرة بوهول المعروفة باسم تلال الشوكولاته هي ظاهرة طبيعية فريدة من نوعها. هذا الموقع تابع لليونسكو للتراث العالمي هو منطقة محمية تتميز بالجبال الصغيرة التي ظهرت فوق الأرض على مدى عدة قرون. خلال موسم الجفاف، تتحول الطبيعة إلى اللون البني كالشوكولاته.

 

Underground River Tour, Puerto Princesa

يعتبر القيام بجولة نهرية في نهر أندرغراوند في بويرتو برينسيسا واحدة من أكثر الأشياء المذهلة التي يمكن اختبارها في الفلبين. يقع النهر تحت الأرض في جزيرة بالاوان داخل حديقة Subterranean River الوطنية وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

إقرأ أيضاً: في سويسرا سياحة مميزة إلى أقصى الحدود

سياحة سفر السفر البحري السفر في عيد الاضحى حقائب سفر
loaing icon