السرعة والغضب 9: كل ما تود معرفته عن الفيلم المنتظر

لم تفشل سلسلة أفلام السرعة والغضب منذ بدايتها حتى الآن في إسعاد الجماهير، إذ حققت سلسلة أفلام سباقات الشوارع نجاحاً مبهراً منذ بداية إصدارها في عام 2001، فقد جمعت جمهوراً عريضاً على مدار سنوات ينتظر الآن الجزء الجديد من سلسلة أفلام سباقات السيارات "السرعة والغضب 9".. وإليك كافة تفاصيل فيلم السرعة والغضب 9.

 

فيلم السرعة والغضب 9

 

السرعة والغضب 9 المقطع التشويقي

 

ربُما يخدعك المقطع التشويقي لفيلم السرعة والغضب 9 في البداية بأنه سيكون مملاً، إذ يُظهر لحظة عائلية مثالية ببن فان ديزل وميشيل رودريغيز (في دورهما دوم وليتي)، حيث يكشف المقطع القصير عن تفاصيل بسيطة من حياتها، إذ نرى دوم في المرآب وهو ينظر إلى سيارته تشارجر السوداء، قائلاً إنه لا يستطيع العيش على بعد ربع ميل بعيداً عنها.

وفي نهاية المقطع القصير نجد أن هناك تلميحاً لشيء يبدو ممتعاً ومغامر على وشك الحدوث، حيث نرى ليتي تضع قلادتها على صدر ابنها في إشارة إلى خطرٍ ما مُنتظر، وهذا ينفي ما أوحاه بداية المقطع التشويفي بأن الفيلم سيكون مملاً.

وكشف البرومو التشويقي أيضاً عن مفاجأة لعشاق الفيلم، إذ يشهد الجزء الـ9 عودة "هان" مرة أخرى إلى الصراع، ويلعب دوره الفنان سونج كانج، وستكشف أحداث الفيلم عن كيفية عودته من الموت بعد وفاته في الجزء الـ6.

 

أبطال فيلم السرعة والغضب 9

يأتي فيلم السرعة والغضب 9 من بطولة كل من ميشل رودريجيز في دور ليتي، ولوداكريس بريدجز في دور تيج، وتيريز جيبسون في دور روماني، وجوردانا بروستر في دور والدة شقيقة "دوم".

فيلم السرعة والغضب 9

موعد عرض السرعة والغضب 9

أعلنت شركة يونيفرسال الشركة المُنتجة لفيلم السرعة والغضب 9 تأجيل طرح الجزء التاسع المنتظر من السلسلة الأشهر في العالم، فقد كان من المُقرر عرضه بصالات السينما يوم 22 مايو الماضي، ولكن تم تأجيله إلى يوم 2 أبريل من العام المقبل 2021، وذلك بسبب جائحة كورونا التى أدت إلى إغلاق جميع دور العرض حول العالم، ووفقاً للتقرير الذى نُشر على موقع "movieweb"  كان من المقرر طرح الجزء العاشر من السلسلة خلال 2021 لكنه سيؤجل الآن إلى 2022 أو 2023.

 

اقرأ أيضاً:بي ام بليو 3.0 CS 1974 روبرت داوني جونيور الكلاسيكية المعدلة تظهر ذوقه الراقي

افلام معلومات مقال
loaing icon