الحبتور للسيارات تعلن أسماء الرابحين في مهرجان دبي للتسوق 2019

حقق عرض شركة الحبتور للسيارات خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق نجاحاً كبيراً. حيث تم الإعلان عن أسماء الرابحين الخمسة لسيارات ميتسوبيشي Lancer EX الجديدة، وقد أجري السحب في إمارتي دبي والشارقة.

احتفل عملاء ميتسوبيشي هذا العام بقيمة أفضل لمشترياتهم على جميع سيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي.

منح العرض الترويجي "احتفل بأفضل قيمة" في مهرجان دبي للتسوق، فرصاً عديدة للعملاء ليختاروا سيارتهم المفضلة من مجموعة طرازات ميتسوبيشي، بأسعار مميزة تبدأ من 78,900 درهم إماراتي لسيارة مونتيرو سبورت الرياضية والأنيقة،  سيارة باجيرو الأسطورية بسعر يبدأ من 84,500 درهم إماراتي، سيارة إيكليبس كروس متعددة المزايا بسعر يبدأ من  80,900 درهم إماراتي، سيارة الدفع الرباعي العائلية أوت لاندر ذات المقاعد السبعة بسعر يبدأ من 73,500 درهم إماراتي، سيارة ASX الذكية بسعر 62,900 درهم، سيارة لانسر EX السيدان الرياضية بسعر يبدأ من 41,900 درهم، و سيارة أتراج السيدان والمدمجة بسعر يبدأ من 36,900 درهم إماراتي.

تعبيراً عن فرحها علقت السيدة مارلين أتيغا قائلة: "إنه لأمر رائع أن يبدأ العام الجديد بالربح، اشتريت سيارة باجيرو في فترة العرض والآن صرت أملك سيارتين، يمكنني أن أختار واحدة منهما للذهاب للعمل كل يوم. الحبتور للسيارات جعلتني أشعر بالتميز لإمتلاكي سيارتين عظيمتين".

تمتع عملاء ميتسوبيشي بميزات أخرى إضافية، كالتسجيل المجاني، وتظليل الزجاج من Llumar وحماية الطلاء من Scotchgard  مجاناً على جميع سيارات الركاب. بالإضافة إلى العديد من العروض التي استفاد منها العملاء مثل، ضمان لغاية 5 سنوات أو 100,000 كم، تأمين لعام واحد، وخدمة مجانية لغاية 60,000 كم، وإمكانية استبدال السيارات القديمة على جميع أنواع السيارات.

قال السيد محسن صالح أحد الفائزين الخمسة، "دخلت إلى الحبتور للسيارات آملاً في شراء سيارة إيكليبس كروس المفضلة لدي، والآن بات لدي الخيار أن أقدم لزوجتي سيارة جديدة. أشعر بسعادة لاتوصف. أود أن أوجه الشكر لشركة الحبتور للسيارات".

اقرأ ايضا: الحبتور للسيارات تطلق ميتسوبيشي L200 الجديدة في الإمارات

ميتسوبيشي معارض وفعاليات الحبتور للسيارات دبي الامارات
loaing icon