ماكلارين... من عالم السيارات نحو عالم النظارات

 هل تحب اقتناء النظارات الشمسية الجذابة والأنيقة؟ طلبك حققته مكلارين من خلال مجموعة نظارتها الاولى من نوعها

اقرأ أيضاً: متى تختار ربطة القوس؟

فقد طرحت الشركة البريطانية الرائدة في مجال تصنيع السيارات الرياضية ماكلارين أتوموتيڤ، المجموعة الأولى من نظاراتها الشمسية والطبية التي أسمتها "McLaren Vision" والتي تعبر عن هوية ماكلارين من حيث الدقة والبراعة في التصميم.

وهذه التشكيلة هي نتاج التعاون بين مصممي شركة ماكلارين وخبراء مجموعة L’Amy الفرنسية المتخصصة بالمنتجات البصرية، واستخدمت هذه التشكيلة عدسات Leica Eyecare الشمسية المطلية بطبقة الحماية AquaDura Vision المضادة للانعكاسات الضوئية والمقاومة لآثار المياه وتلطخات الزيوت. وتشتمل المجموعة على أحدث تقنيات العدسات  التي تضمن أقصى درجات الوضوح، بالإضافة إلى إطارات التيتانيوم المصنوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.

وتتكون هذه التشكيلة من ثلاث فئات مختلفة "Core، وPremium، وBespoke"، وتتميز مجموعة core بالإطارات التي تضم مفصلات مرنة وأذرع توفر درجات إضافية من الراحة، مع إمكانية تنسيق ألوان العدسات مع ألوان أذرع النظارات والتي تأتي بالـ "الأسود والرمادي والأصفر والأحمر والبرتقالي".

أما الفئة الثانية وهي "Premium"، فقد حصلت على جائزة التصميم الذهبي "SILMO d’Or Design" خلال فعاليات معرض البصريات التجاري العالمي SILMO، ويأتي الوجه الأمامي للإطار من التيتانيوم ذات تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وذراعا النظارة من التيتانيوم المصبوب ومفصلات متحركة مصنوعة من التيتانيوم الخالص، وتتكون هذه الفئة من ثلاثة أشكال مختلفة من الإطارات التي يمكن استخدامها للنظارات الشمسية أو الطبية.

وأخيراً تأتي فئة Bespoke بمجموعة إطارات مصنوعة من التيتانيوم ومصممة خصيصاً لتتناسب مع وجه مرتديها، وتعد هذه الفئة أرقى فئة في تشكيلة McLaren Vision.

وكميزة إضافية، يمكنك تجربة نظارات هذه التشكيلة باستخدام شاشات العرض المتوفرة في نقاط البيع، والتي تشتمل على شاشة وكاميرا مدمجة.

 

موضة نظارات لايف ستايل اناقة نظارات شمسيه موضة رجالية
loaing icon