التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء في الدمام

للقيادة اصول وقواعد، ولاتقانها جيدا لا بد من التسجيل في مدرسة تعليم القيادة، ولكي تختصري الوقت المطلوب للتوجه الى المدرسة المختارة، لا بد من ان تكون في محيطك، لذلك ان كنت من سكان الدمام مثلا، لا بد من التسجيل في مدرسة تعليم القيادة في الدمام.

 

التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء في الدمام:  

ان اردت التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء في الدمام، اسألي عن مدرسة شرق لتعليم القيادة، او مدرسة دله لتعليم السياقة، او مدرسة الدمام النموذجية لتعليم القيادة، فهي كلها مدارس مرخصة من الادارة العامة للمرور لتدريب النساء على القيادة بشكل امن.

 

التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء في الدمام- مدرسة شرق:

تأسست مدرسة شرق لتعليم القيادة في الدمام وتتوفر فيها قاعات للدراسة وقاعات مجهزة بأحدث التقنيات لتساعدك على تعلم القيادة عبر المحاكاة بالواقع والتدريب العملي والتطبيقي.

وفي مدرسة شرق للقيادة ستتلقين التدريب على يد مدربات ذوات خبرة عالية اختصاصهن  التعامل مع السلوكيات المختلفة للنساء أثناء القيادة.

ولا داعي للقلق من ردات الفعل الناتجة عن الخوف، ففي مدرسة شرق للقيادة الوسائل كافة التي تساعدك على تخطي الخوف والسيطرة على ردات الفعل السريعة، وتعليم اصول القيادة وفقاً لمعايير القيادة والسلامة المرورية المتعارف عليها.

التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء في الدمام – مدرسة دله:

مدرسة دله لتعليم القيادة في الدمام مدرسة مرخصة من الادارة العامة للمرور لتدريب النساء على القيادة وفق قواعد وأنظمة وسلامة المرور وآداب القيادة.

العنوان: شارع عمر بن الخطاب، النور، الدمام 32444، السعودية 

رقم الهاتف:  00966138223815

 

التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء في الدمام – مدرسة الدمام النموذجية:  

تقدم مدرسة الدمام النموذجية لتعليم قيادة السـيارات برامج تدريبة متميزة في تعليم فن قيادة السيارات وتزويد المتدربين والمتدربات بالمعرفة والمهارات المطلوبة من خلال التدريب النظري والعملي وذلك باستخدام أحدث المركبات وأجهزة المحاكاة، والتي تهدف من خلالها الوصول إلى القيادة الآمنة وتعزيز الثقافة المرورية للحد من الحوادث المرورية.

طريقة التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء في الدمام:

تتشابه طريقة التسجيل بين المدارس بشكل كبير، وتختلف قليلاً في عدد الساعات التدريبية فقط بينما تتطابق العملية كاملة من مدرسة إلى أخرى:

وان اردت التسجيل في اي مدرسة منها يجب أن تتوفر لديك الشروط التالية:

- ان تكوني قد بلغت الـ 18 من عمرك على الأقل

- دفع كافة الرسوم

- التوجه لمركز التدريب واستكمال كافة البيانات والحصول على المنهج التدريبي

 

هذا وعليك اتمام بعض الخطوات مثل: 

- الحصول على 8 ساعات من المحاضرات النظرية.

- وساعتين من التدريب لمعرفة معايير السلامة وتجربة قاعات المحاكاة بالواقع

- النجاح او حتى التفوق في اختبار القيادة النظري

- الخضوع لـ 20 ساعة من التدريب العملي

- النجاح في اختبار القيادة العملي

وعليك ايضا استكمال البيانات المطلوبة في طلب الالتحاق للتسجيل في مدرسة شرق للقيادة، مثل تقديم اسمك وعنوانك وتاريخ ميلادك ومؤهلك، عبر صفحة المدرسة الالكترونية.

 

 

 

معلومات مقال
loaing icon