البديلات الواقعية لسيارات GTA 5

من منا لم يختبر المتعة التي تقدمها العاب GTA الشهيرة، خصوصاً قيادة سياراتها اللامتناهية، وهل كنت تعلم ان هذه السيارات التي قدتها في اللعبة مستوحات من سيارات موجودة في الواقع؟ اليك 5 سيارات من لعبة GTA 5 والسيارات الحقيقية التي استوحيت منها.

اوبرماخت زيون كابريو

تأتي اوبرماخت زيون كابريو (Ubermacht Zion Cabrio) بتصميم متطابق مع بي ام دبليو الفئة الثالثة كابريو، والتي تتمتع بتصميم رياضي جذاب للغاية يناسب التنزه في الأجواء المعتدلة مع سقف مفتوح.

 

اوباي 9F

اوباي Obey) 9F) تقدم نسخة معدلة قليلاً من سيارة اودي R8 سبايدر الرياضية الفاخرة ذات الكثير من المميزات الى جانب أدائها الرياضي الفائق ومقصورتها الفاخرة.

 

لامباداتي فيلون

داخل اللعبة، تقدم لك لامباداتي فيلون (Lampadati Felon) تصميم يشبه مازيراتي كواتروبورتي V ذات تجربة القيادة المميزة للغاية، ولكن مع مقدمة تشبه سيارة جاكوار XF أكثر.

 

ديوباتشي رابيد GT

تمثل دوبوتشي رابيد جي تي (Dewbauchee Rapid GT) نسخة افتراضية من سيارة استون مارتن فانتاج فولانتي التي تمزج بين التصميم العصري الرياضي والفخم.

 

جروتي تشيتا


قد تكون جروتي تشيتا (Grotti Cheetah) المستوحاة من كوينيجسيج اجيرا R هي السيارة ذات التصميم الأروع على هذه القائمة، وذلك نظراً لاعتمادها تصميم سيارات الهايبركار فائقة السرعة.

اقرأ ايضا: اليك أبرز المحركات لضمان الفوز في لعبة ببجي

loaing icon