البازعي للسيارات اهم المعلومات والفروع والارقام

في سوق ضخم للسيارات مثل السوق السعودي كان من الطبيعي أن تتواجد العديد من شركات السيارات المتنافسة، سواء الوكالات أو شركات قطع الغيار والكماليات أو حتى شركات تأجير السيارات، ونستعرض من خلال المقالة واحدة من أبرز وكالات السيارات الموجودة في المملكة وهي شركة البازعي للسيارات، وتعتبر الشركة واحدة من اعرق الشركات الموجودة في السوق السعودي، حيث أنها الوكيل الحصري لكلاً من سانج يونج الكورية وسكودا التشيكية، كما أنها موزع معتمد لعلامة تويوتا اليابانية.

شركة البازعي للسيارات

في قصة نجاح امتدت على مدى 54 عاماً، استطاعت شركة عبد الله صالح البازعي للسيارات من بناء مكانة متميزة لنفسها جعلت منها اليوم إحدى أكثر شركات السيارات شهرة في المملكة، حيث استطاعت الشركة أن تحظى على ثقة العديد من العملاء من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها كونها الوكيل الحصري لعلامة سانج يونج الكورية وكذلك علامة سكودا التشيكية، واستطاعت الشركة أن تقدم خدمات الصيانة المميزة والمبيعات عبر شبكة موسعة من الفروع استطاعت تغطية كافة أنحاء المملكة.

البازعي للسيارات

فروع البازعي للسيارات

كما ذكرنا سابقاً باعتبارها الوكيل الحصري لكلاً من شركة سانج يونج وكذلك سكودا، فإن الشركة تمتلك شبكة ضخمة من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز فروع الشركة:

  • طريق مكة المكرمة الفرعي، الربوة، الرياض 12813

  • 11422, طريق خريص, مدينة الرياض

  • 28 طريق خريص، النسيم الغربي، الرياض 14223، المملكة العربية السعودية

  • شارع العنوز، الخالدية، الرياض 12874، المملكة العربية السعودية

  • 3737 طريق خريص الفرعي، النسيم الغربي، 8803, الرياض، المملكة العربية السعودية

  • الفيصلية، الرياض 12896، المملكة العربية السعودية

وتقدم الشركة من خلال فروعها من الخدمات المتكاملة المتضمنة خدمات ما قبل البيع المتمثلة في خدمات المبيعات وتجربة السيارات، وكذلك خدمات ما بعد البيع والمتمثلة في خدمات الصيانة الطارئة والدورية والعادية مع توفير قطع الغيار الاصلية واستبدالها على ايدي الخبراء.

البازعي للسيارات

رقم البازعي للسيارات

هذا ويمكنكم دائماً التواصل مع شركة البازعي من خلال الأرقام الهاتفية أو من خلال الموقع الإلكتروني، حيث سيقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات سواء كانت متعلقة بخدمات ما قبل البيع أو بعد البيع وكذلك لتلقى الشكاوى.

رقم البازعي للسيارات سانج يونج: 920000245 وبجانب الرقم الهاتفي فيمكنك التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

رقم البازعي للسيارات سكودا: 920046677 بجانب الرقم الهاتفي فيمكنك التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضاً: سيارة سكودا 2020: تعرف على طرازات العلامة الأوروبية

معلومات مقال
loaing icon