4 حيل للإطلالة الخليجية الانسب لفصل الصيف

للرجل الخليجي موضة خاصة به تميزه عن باقي الرجال، وبما ان الموضة تتغير مع تغيّر الفصول اليك ابرز اطلالات الرجل الخليجي لموسم الصيف:

 

1 - تميز بالالوان

ما يميز فصل الصيف عن سواه من الفصول هو كمية الالوان التي يمكنك ارتدائها بأناقة خلاله، ففي الصيف تتاح امامك فرصة التخلي عن الالوان الكلاسيكية الداكنة. اختر اذا ثوبا من اللون الازرق الفاتح او الفيروزي او الاصفر وهو لون دخل حديثا الى عالم الازياء العصرية. لا تتردد في الغوص في عالم الموضة عبر ثوبك التقليدي لتكتسب اطلالة فريدة من نوعها.

2 - ... او حافظ على البياض الناصع

من المعروف ان الابيض هو اللون الاشهر في فصل الصيف، فهو الانسب للحرارة المرتفعة. اختر اذا ثوبا ابيضا بالكامل مع عقالا ابيضا لضمان اطلالة خليجية صيفية فائقة الاناقة.

 

3 - لا تخف الزغرفات

يمكنك دائما كسر القواعد والتميز عبر اختيار ثوب مطرز يحمل طيات الصيف بتصاميمه الفريدة، فمع توسع سوق الزي الخليجي باتت الصيحات لا تحصى ولا تعد ما يضمن لك اطلالة جذابة وفريدة.

4 - اختر الحذاء المناسب

تبقى الصنادل الخيار الافضل للرجل الخليجي في فصل الصيف فهي سهلة الارتداء وتقيه حدة الحرارة، اختر اذا الصندل المناسب لك، واحرص على ان تتناسب الوانه مع ثوبك، ففلثوب الملون اختر صندلا بنيا او بيج، وللثوب الابيض نوع بين هذين اللونين والاسود. ومن الافضل اختيار الجلد الاصلي لضمان الجودة والراحة.  

اقرأ ايضا: صنادل رجالية لاطلالة مريحة في الصيف

موضة ملابس ازياء ثياب رجالية اناقة موضة رجالية
loaing icon