الاسبوع في مقالة: تجربة تويوتا ورانج روفر، اس كلاس 2021 في المملكة

على الرغم أن هذا الأسبوع لم تتصدر عناوينه الإطلاقات الجديدة في المنطقة والعالم، إلا أنه دائماً على موقع سترايف كنتم تجدون الكثير من الأخبار التي كانت تنشر أول بأول مرتبطة بكافة جوانب عالم السيارات والدراجات النارية. وأبرزها بعض الإصدارات جديدة وتجارب القيادة التي قام بها الزميلين نبيل مصطفى وباسل مفرج لسيارتي تويوتا ورانج روفر، ووصول أول مرسيدس أس كلاس 2021 إلى الشرق الأوسط، وسيارة فيراري غير قانونية وغيرها من الأخبار.

اقرأ أيضًا: على ماذا لا يختلف الرجل والمرأة عند شراء سيارة؟

تجارب قيادة

تويوتا هايلاندر

تويوتا

إختبر الزميل نبيل مصطفى، أكبر أس يو في هجين من تويوتا وهو "تويوتا هايلاندر". فهل سيكون له نفس التأثير الذي صاحب البريوس في عالم السيارات، ويستحق لقب بريوس الأس يو في كما يسميه الاعلام؟ الجواب على الرابط التالي.

اكبر اس يو في هجين من تويوتا تحت الاختبار

رانج روفر Vogue SE P400

رنج روفر

كذلك قام الزميل باسل مفرج بتجربة قيادة رانج روفر Vogue SE P400 الجديدة 2021، شارحاً بالتفاصيل مميزات هذه السيارة الرائعة من جميع النواحي. ويمكنك مشاهدة فيديو التجربة كاملاً من خلال الرابط أدناه.

قصر ملوكي على 4 عجلات !

 

إصدارات جديدة

The Naran بقوة 1048 حصان

نران

كشفت شركة Naran Automotive المصنعة للسيارات الفاخرة فائقة الأداء، عن التصميم الخارجي لطرازها الأول الذي سينطلق في اوائل عام 2021 تحت إسم "The Naran".

The Naran تنطلق بهيكل من الكربون فايبر وقوة 1048 حصان

فورد Mustang Mach-E GT

فورد

مثل سيارة فورد موستنج الكوبيه التي تعمل بالبنزين، سيكون لدى Mustang Mach-E نموذج GT عالي الأداء في تشكيلتها، والذي سيبدو أكثر عدوانية.

نسخة GT عالية الاداء من فورد Mustang Mach-E

فيراري 488 GT Modificata

فيراري

قدمت فيراري سيارة 488 GT Modificata الجديدة، وهي سيارة ذات إصدار محدود تتضمن التكنولوجيا المطورة لسيارتي 488 GT3 و 488 GTE ، لكن متجاوزة الحدود التي تفرضها اللوائح الفنية والرياضية لاستغلال إمكاناتها الكاملة.

فيراري تقدم 488 GT Modificata الخارجة عن القانون

لوسيد تكشف عن Lucid Air 

لوسيد

تأتي Lucid Air نتيجة لنهج ثوري في صناعو السيارات الذي يستفيد من تصغير مجموعة نقل الحركة لتحسين مساحة المقصورة الداخلية.

لوسيد تكشف عن Lucid Air الاقوى والاكثر كفاءة في العالم

بيجو بيك اب Landtrek

بيجو

إفتتحت بيجو في عام 2020 فصلًا جديداً في تاريخها، من خلال إطلاق Landtrek، شاحنة بيك اب جديدة تتمتع بقدرات عالية على الطرق الوعرة.

بيجو تفتح فصل جديد من تاريخها مع بيك اب Landtrek

 

وصول إلى المنطقة

أول مرسيدس اس كلاس 2021 

مرسيدس

وصلت أول نسخ من سيارة مرسيدس أس كلاس 2021 إلى الشرق الأوسط  وتحديداً إلى المملكة العربية السعودية لمالكها الأمير بدر بن سعود، حفيد الملك عبدالله رحمه الله، وهي متاحة حالياً في معرضه للسيارات Seven Car Lounge.

هذه هي اول مرسيدس اس كلاس 2021 تصل للشرق الاوسط

هيونداي تعمل بالكهرباء والهيدروجين في السعودية

ارامكو

إستلمت أرامكو السعودية سيارتي هيونداي نيكسو اللتين تعملان بالكهرباء وبوقود خلايا الهيدروجين، ويبلغ مداهما 430 كيلومتر تقريباً قبل الحاجة إلى إعادة الشحن، وحافلتي إلكسيتي العاملتان بالكهرباء والهيدروجين

السعودية بدأت باستيراد السيارات الهيدروجينية واولها هيونداي

 

دراجات نارية

هارلي ديفيدسون لو رايدر 2021

هارلي

تأتي دراجة هارلي ديفيدسون لو رايدر S 2021 مستوحاة من نسخة الثمانينات الخاصة بها، حيث أنها مستندة على شاصيه سوفت تيل مع محرك ميلواكي ايت 114 الأسطوري الذي سيقدم لك قوة قدرها 93 حصاناً.

هارلي ديفيدسون لو رايدر S 2021 تظهر رسميا

دراجات دوكاتي لعام 2021

دوكاتي

قامت دوكاتي بالكشف عن العديد من الدراجات النارية المتطورة لعام 2021، جميعها تأتي محافظة على هوية الشركة الإبطالية المميزة في التصميم والأداء والتجهيزات التقنية.

أحدث دراجات دوكاتي لعام 2021

أخبار منوعة اطلاق جديد أخبار الدراجات أخبار السيارات الأسبوع في مقالة
loaing icon