الاسبوع في مقالة: اطلاق بنتايجا هايبرد وجراند شيروكي، تجارب قيادة ومقابلات

مع بداية العام الجديد ما زالت الأخبار المتعلقة بالسيارات قليلة إلى حد ما. على الرغم من ذلك شهدنا إطلاق بنتلي بنتايجا الجديدة وجيب جراند شيروكي 2021 بسبعة مقاعد، وأيضًا شعار جديد لكيا. كذلك نشر سترايف العديد من تجارب القيادة والمقابلات.

اقرأ أيضًا: اكثر خمس تجارب قيادة قراءة على سترايف خلال عام 2020

 

إطلاق جديد

بنتايجا هايبرد الجديدة

بنتايجا هايبرد الجديدةتخطو بنتلي الخطوة التالية في رحلتها نحو مستقبل مستدام مع إطلاق بنتايجا هايبرد الجديدة، السيارة الرياضية متعددة الإستعمالات الفخمة الكهربائية الوحيدة في العالم.

بنتلي تخطو الى الامام وتطلق بنتايجا هايبرد الجديدة

جراند شيروكي 2021

جراند شيروكي 2021

 لا تزال علامة جيب تتخطى التوقعات ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كاملة الحجم، وبدا ذلك واضحاً مع  إطلاق جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة كلياً التي تطرح للمرة الأولى مجهّزة بسبعة مقاعد.

جيب تطلق جراند شيروكي 2021 بمعايير جديدة لسيارات الـ SUV

 

تجارب قيادة

تجربة بورشه 911 تيربو اس 2021

قام الزميل نبيل مصطفى بأخذنا إلى عالم جديد عالم صواريخ الأرض-أرض يتجربته لنسخة تيربو أس من بورشه 911 2021.

بورشه 911 تيربو اس صاروخ ارض-ارض

تجربة هوندا اش ار 2020

هوندا اش ار في

كان لسترايف تجربة سريعة لهوندا اش ار في 2020. وشرحنا جميع تفاصيلها، ولماذا يجب وضعها بالحسبان إن كنتم تبحثون عن سيارة إقتصادية كروس أوفر مميزة.

هوندا اش ار في وصلت المنطقة في 2020 ويجب اخذها بالاعتبار

تجربة أستون مارتن فانتاج 2020

أستون مارتن فانتاج 2020

منذ الستينيات، كل من يسمع بأستون مارتن، يعرف فوراً أنها سيارة سريعة ومميزة. وفي هذه التجربة للزميل باسل مفرج والفيديو المرفق، سنعرفكم على سيارة أستون مارتن فانتاج 2020.

اكثر سوبر كار ملفتة للنظر

 

مقابلات خاصة

مقابلة مع المدير الإداري في الفطيم للسيارات

كارلوس مونتينيجرو

مع إنتهاء عام 2020 وبداية عام 2021، قام سترايف بحديث خاص مع المدير الإداري في الفطيم للسيارات كارلوس مونتينيجرو، أطلعنا من خلال إجابته على بعض الأسئلة على إستراتيجية شركة لكزس للسيارات لعام 2021، وكذلك عن تأثير كوفيد 19 على المبيعات.

مقابلة سترايف مع المدير الإداري في الفطيم للسيارات كارلوس مونتينيجرو

مقابلة خاصة مع سائق مرسيدس بنز عن سباق الفورمولا اي

ستوفيل فندورن

كذلك كان لسترايف مقابلة خاصة مع سائق فريق Mercedes-Benz EQ FE في الفورمولا إي ستوفيل فندورن، أطلعنا من خلالها على الإختلافات الرئيسية بين محركات البنزين والكهرباء في السباقات، وعن الإستراتيجية اللازمة للفوز ومستقبل رياضة السيارات الفورمولا إي، وعن سباق الدرعية الذي سيقام ليلاً لأول مرة في 26 و27 فبراير القادم.

مقابلة خاصة: ماذا قال سائق مرسيدس بنز عن سباق الفورمولا اي في الدرعية 2021

 

شعار جديد لكيا

شعار جديد لكيا

كشفت كيا موتورز عن شعارها وعبارتها الترويجية الجديدين، واللذين يشكلان انطلاقة للتحول الكبير في شركة السيارات ولغاية العلامة التجارية الجديدة كلياً، ويعبّر إطلاق الشعار الجديد عن طموحات كيا لاكتساب مكانة رائدة في قطاع النقل المستقبلي، من خلال تجديد كافة جوانب عملها.

كيا تكشف عن شعارها وعبارتها الترويجية الجديدين

سيارات اطلاق جديد أخبار السيارات الأسبوع في مقالة
loaing icon