الإبن أو الأب: من يملك مجموعة سيارات أجمل الشيخ محمد أم الشيخ حمدان؟

في لعبة المقارنة، ليست المرة الاولى التي نقوم فيها بمقارنة اساطيل سيارات لشخصين من المشاهير لنرى ايهما يملك سيارات أروع، ولكن هذه المرة ستكون مميزة، لأننا سندخل في مقارنة "عائلية" بين الابن والأب، وليست أي مقارنة، إنها بين الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من جهة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من جهة أخرى، فمن من بينهما يملك السيارات الأروع؟!

إقرأ أيضاً: من يهزم الآخر في عالم السيارات: جو بايدن ام دونالد ترامب

سيارات الدفع الرباعي

سيارات الدفع الرباعي

يمتلك الشيخ محمد سيارة، كان اول من امتلكها في العالم، سيارة مرسيدس G63 AMG ، من أقوى سيارات مرسيدس من الفئة- G التي تنتجها شركة صناعة السيارات الألمانية، تأتي بمحرك V8 بسعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يسمح لها بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم خلال 4.5 ثوانٍ، وتصل لسرعة قصوى تبلغ حوالى 240 كلم بالساعة.

يتساوى الأب مع الإبن في هذه الفئة، فالشيخ حمدان يمتلك أيضاً سيارة مرسيدس G63 AMG لونها أسود ولكن التفوق للأب في هذا الموضوع هو انه اول من امتلك هذه السيارة عالمياً.

السيارات الرياضية

السيارات الرياضية

يبدو ان الشيخ محمد بن راشد ليس فقط من عشاق سيارات الدفع الرباعي، بل السيارات الرياضية أيضاً، فهو يمتلك سيارة رائعة وهي بوغاتي فيرون ذات المحرك الضخم الذي تبلغ قوته 1000 حصان وتبلغ سرعتها القصوى 405 كلم بالساعة.

رغم ان الشيخ حمدان يملك أيضاً سيارة بوغاتي من نفس النوع إلا أنه يتميز بامتلاكه مجموعة كبيرة من السيارات الرياضية، لذلك يمكن ان نقول انه يتفوق في هذه الفئة فهو يملك عددا هائلا من السيارات الرياضية نذكر منها ماكلارين P1 وفيراري لافيراري واستون مارتنون 77.

السيارات الغريبة

السيارات الغريبة

في هذه الفئة يتفوق الشيخ حمدان على والده، فهو يمتلك سيارة قد لا ترى مثلها سوى نادراً جداً وهي سيارة بي ام دبليو من طراز إيزيتا والتي تشتهر بحجمها الصغير وشكلها الغريب.

في هذه الفئة لم يتم الكشف ما إذا كان الشيخ محمد بن راشد يملك سيارات غريبة، لكن لنكن منصفين، المنافسة لا يمكن ان تُحسم بسهولة، فعدا عن انه هناك سيارات كثيرة وعديدة لم يتكم الكشف عنها يمتكها الشيخ محمد والشيخ حمدان، هناك شيء آخر يصعّب المنافسة وهي عدد السيارات الكبير الذي يمكله كلا المتنافسين، فالشيخ محمد بن راشد وحده يمتلك ما يزيد عن 100 سيارة. لذا يمكن ان نقول ان المنافسة محتدمة والدفة تميل للإبن وليس للوالد. 

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon