اكسسوارات من الجلد الفاخر بامضاء فيليب بلين

لا تكتمل اطلالتك من دون اكسسوارات فاخرة تمنحك الاناقة التي تبحث عنها، فما رأيك بهذه الاكسسوارات المصممة من الجلد الفاخر والتي تحمل امضاء دار الازياء الشهيرة فيليب بلين؟

 

FRENCH WALLET ALL OVER PP

محفظة صغيرة من الجلد الاسود الفاخر تحمل امضاء فيليب بلين بالاحرف الكبيرة في مقدمتها. تتسع هذه المحفظة لـ 6 بطاقات شخصية بالاضافة الى احتوائها على مكان مخصص للاموال.

CREDIT CARDS HOLDER STARS

محفظة من الجلد الاسود مصممة خصيصا لبطاقات الائتمان. تحتوي على ثلاثة جيوب واسعة، وهي مزينة بنجوم من الحديد ما يضيق اليها لمسة عصرية. كما تحمل امضاء دار الازياء بطباعة ناعمة من الداخل.

CONTINENTAL WALLET ALL OVER PP

محفظة متوسطة الحجم مصممة من الجلد الاسود الايطالي. تحتوي على سحابين: الاول مخصص لاموالك وبطاقاتك والثاني لهاتفك الذكي. طبع على المحفظة امضاء فيليب بلين بالاحرف الكبيرة النافرة انما باللون الاسود للمحافظة على اناقتها.

CREDIT CARDS HOLDER PP1978

حاملة بطاقة ائتمان دخل الجلد الايطالي الاسود الفاخر الى تفاصيلها. مزخرفة بالكامل بالحروف المطاطية البيضاء التي تشكل في مجموعها اسم الشركة، وتحتوي على ثلاثة جيوب لتضمن لك المساحة اللازمة لبطاقاتك واموالك.

 

FRENCH WALLET CAMOUFLAGE

محبي الاطلالة العسكرية سيجدون طلبهم في هذه المحفظة المصممة لتتشابه والبذلة العسكرية من الخارج. داخل المحفظة مصنوع من الجلد الفاخر للمحافظة على الجودة الايطالية، وتتسع لثماني بطاقات مع جيب مخصص لاموالك.

اقرأ ايضا: ساعات بلانبان مزيج من الاناقة والحركة

 

 

موضة ملابس موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon