افضل مطعم فطور بالاحساء عوائل

افضل مطعم فطور بالاحساء عوائل

إن كنت من الباحثين عن افضل مطعم فطور بالاحساء عوائل فأنت في المكان الصحيح حيث أن الاحساء واحدة من اكبر وأشهر المدن في المملكة العربية السعودية وتعتبر من أكثر المدن السعودية ازدحاما بالسكان وهي تقع في أقصى شرق المملكة العربية السعودية وتعتبر واحة طبيعية صحراوية خلابة المنظر مكونة من النخيل والشجيرات والبحيرات .

ستتمكن إن كنت أحد المحبين للسياحة في السعودية من التنقل بين المتنزهات البرية وجبل القارة ومسجد جواثى وبحيرة الأصفر كما ستتمكن من زيارة ميناء العقير فضلا عن زيارة المواقع الآثرية والقصور العثمانية أيضا .

سندلك من خلال السطور القادمة على أفضل مطاعم الاحساء للعوائل وافضل مطعم فطور بالاحساء للعوائل لأن التنقل بين جميع الوجهات السياحية السابقة لابد أنه سيشعرك بالجوع ما يضطرك الى البحث عن مكان مناسب لتناول وجبة شهية .

 

اقرأ أيضا :

افضل كوفي في الرياض بارك

 

مطعم فطور الحوي الاحساء

يعتبر مطعم فطور الحوي الاحساء واحد من افضل المطاعم التي بإمكانك زيارتها ان كان الغرض من زيارته الفطور ويقع في شارع الامير فيصل بن فهد، الاحساء، الهفوف، الخالدية ، مقابل جامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية رقم هاتف المطعم هو +966 13 584 4453 وبإمكانكم الضغط هنــــــا للوصول الى خرائط جوجل .

مطاعم الاحساء الهفوف للفطور

أفضل 6 مطاعم بالاحساء

  • مطعم بيت الشواية

يفتح من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ويقع مطعم بيت الشواية على طريق الرياض بين الهفوف والمبرّز ويشتهر بمدى جودة الأطباق ومدى كبير للنظافة وجودة الخدمة .

مطعم بيت الشواية واحد من أفخم المطاعم ويقدم العديد من الأطباق الرائعة مثل طواجن الفرن والزربياني والأرز بالبهارات مع كبسة اللحم والدجاج والعديد من الأطباق الشعبية والتقليدية على حد سواء .

  • مطعم Oregano Italian

واحد من أفضل المطاعم الإيطالية التي تتواجد في مدينة الاحساء والتي تهتم بتقديم أفضل الأطباق الكلاسيكية الإيطالية ويتم افتتاح المطعم يوميا منذ الساعة الثامنة صباحا وحتى منتصف الليل 7 ايام في الاسبوع .

المطعم يقدم باقة من الأطباق الإيطالية والمعجنات الإيطالية الغنية عن التعريف وهو من المطاعم العائلية بإمتياز بفضل موقعه المتميز حيث يقع أمام فندق الانتركونتننتال بالهفوف هذا الى جانب البيتزا والباستا المختلفة .

  • مطعم فنليز

يفتح المطعم أبوابه ابتداءا من الساعة 10.30 وحتى منتصف الليل وهو من اشهر المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق الإيطالية ويقع في الاحساء مول بمدينة الهفوف ويقبل عليه الكثير من الزوار من المقيمين بالمملكة أو من مواطني المملكة أنفسهم .

  • مطعم الرومانسية

واحد من أفضل مطاعم مدينة الاحساء التي تقدم أشهى الأطباق الخليجية والسعودية وهو واحد من أبرز المطاعم التي تتناسب بشكل كبير مع الأزواج الجدد حيث أن اسم مطعم الرومانسية هو اسم على مسمى بكل ما للكلمة من معنى .

مطعم الرومانسية يقع مقابلا للبنك الفرنسي السعودي بالسليمانية ويفتتح أبوابه ابتداءا من الساعة الحادية عشر ظهرا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل .

  • مطعم ورد الدار

هو واحد من ابرز مطاعم الاحساء يفتتح ابوابه منذ الساعة 12 ظهرا وحتى منتصف الليل وهو واحد من افضل مطاعم الاحساء للعوائل فضلا عن كونه ويتميز بالديكور المميز والجلسة الهادئة فضلا عن الأطباق الشهية من المطعم الهندية وتخصصهم في الأطباق البحرية التي يعمل على طبخها أمهر الطهاة .

  • مطعم فوندو

مواعيد زيارة مطعم فوندو من الساعة الـ 11 وحتى منتصف الليل ويتواجد في مول العثيم بمدينة المبرز ليكون واحد من اهم وأكثر المطاعم التي يقبل عليها الزوار من كل مكان بفضل الأطباق الشهية التي يقدمونها مثل الأرز بالطريقة الحساوية والمفلق والأرز الأحمر والممروس .

loaing icon