افضل عطور رجالية لفصل الربيع

لكل مناسبة عطرها الخاص، ولكل فصل رائحته المميزة، والرجل المتألق ودائم الاناقة يسعى في كل الاوقات الى الحصول على افخم العطور واحدثها، فما هي العطور التي يمكنك الاختيار من بينها خلال الربيع؟

 

Paco Rabanne Pour Homme

يقدم هذا العطر تركيبة خضراء من الأعشاب العطرية الطازجة، لينقل اليك عطور الربيع المنعشة بسلاسة مطلقة. وتحتوي تركيبته على إكليل الجبل والخزامى وخشب الورد وطحلب البلوط والعسل، ليشعرك بمزيج أصيل من رونق الربيع.

 

Pour Un Homme De Caron

ترتكز تركيبة هذا العطر رأس الخزامى وإكليل الجبل ويدخل اليه مزيجا من اللافندر والفانيليا للمسة ربيعية دافئة. ولمزيد من انتعاش الربيع اضيف اليها مركز طحلب البلوط وحبوب التونكا لتجربة تحمل عطر الربيع المميز.

 

Bleu de Chanel

عطر لا يموت من شانيل، نال شهرة واسعة منذ انطلاقته ولا يزال. اول ما يلفت في هذا العطر هو رائحة الحمضيات الممزوجة بالفلفل الأحمر والنعناع، والتي اضيف اليها عطر الياسمين والزنجبيل لرائحة ربيعية نابضة بالحياة.

 

Dior Sauvage

يرتكز اروما هذا العطر مع لهجته الثقيلة على الفلفل الذي يتناقض مع النعناع لرائحة ربيعية منعشة تضم مزيجا من العنبر وخشب الارز للمسة رجالية بامتياز. عطر ربيعي جذاب يأخذك الى فصل جديد كله انتعاش واناقة.

موضة عطور عطور فخمة موضة رجالية
loaing icon