افضل سبا طبيعي ساخن للاستشفاء دون إنفاق مبلغ طائل

أماكن يزورها القاصي والداني للتمتع بتأثيرها الشافي والمجدد للروح والجسم على حد سواء، منذ قديم الأزل والينابيع الساخنة تعتبر محط أسفار الكثير ممن يرغبون في الاستشفاء، والآن وقد ظهرت السبا والمنتجعات الصحية المجهزة لمحاكاتها، يظل السبا الطبيعي الساخن تجربة مميزة ومختلفة تستحق أن تخوضها، ولذا فسوف نستعرض هنا بعض ينابيع المياه الساخنة الطبيعية التي لن تحتاج لإنفاق ثروة لزيارتها.

 

حوض As Burgas الحراري

في Ourense بشمال غرب إسبانيا يقع حوض المياه الساخنة الذي بنى حوله الرومان بيوتهم وحتى دور عبادتهم القديمة بجواره منذ ألفي عام، تقع عدة أحواض ساخنة في المنطقة على امتداد نهر Minho ليصبح لديك عدة خيارات فيما يخص الإطلالة ومن ثم الحوض الرئيسي المركزي الذي يعيد للذهن تجربة الرومان.

بحيرات أيسلندا الزرقاء والسرية

فيما يعرف بـ Blue Lagoon يوجد حوض أيسلندا الحراري الذي على عكس ما يعتقد الكثيرون، ليس ظاهرة طبيعية.

صنعت البحيرة من فوهات بركانية مألوفة في طبيعة أيسلندا تمت تعبئتها بالمياه من مصنع طاقة قريب، بالطبع تأتي المياه نظيفة ومنقحة ومعززة بالمعادن المفيدة للجسم، هذا بالقرب من المطار، أما إن كان لديك الوقت للسفر أبعد داخل أيسلندا فيمكنك حضور المشهد الطبيعي كليا لتفجر الينابيع الحارة قرب Secret Lagoon.

ينابيع Las Hornillas البركانية الحارة

عند بركان Miravalles النشط في كوستاريكا، يتمكن الزائرون من على بعد آمن من مشاهدة ما يحدث في الطبيعة لنحصل على الينابيع الحارة او السبا الطبيعي، قم بالتنزه حول فوهة البركان وشاهد الطين يغلي والماء يتبخر من الأسفل وكلاهما يختفي ويعود من تلقاء ذاته في عملية إعادة تخليق دائمة ومبهرة، يعمل الكبريت في الطين كمادة مفيدة لنعومة الجلد واستشفاء مشاكله وبالتالي لا تفوت حمام الطين هناك.

ينابيع Miracle Springs الأمريكية

في كاليفورنيا تجد الخيار الأكثر راحة لاستجمام سهل وبسيط، هناك ستتمكن من الحصول على سبا ينابيع باردة وحارة جنبا إلى جنب على سطح الأرض، في الفندق أو المنتجع الصحي ستجد دوما خدمات مميزة وفخمة من المساج وغيره مع طعام فاخر يشعرك بحالة من الاسترخاء الشافي بعمق.

اقرأ ايضا: قوارب فخمة بانتظارك في هذه الفنادق

سياحة سفر اماكن سياحية صحة الانسان
loaing icon