افضل الوجهات السياحية لمحبي الآثار

لكل بلد خصائصه، ولكل وجهة عشاقها، فالى اي بلد تسافر ان كنت ممن يحبون الآثار؟

سافر الى بريطانيا وتوجه الى ستونهينج او دائرة الاحجار التي، وكما يفسر اسمها، تحتوي على العديد من الحجارة التي يصل طول ‏الواحدة منها الى 4.1 متر وعرضها حوالى 2.1 متر بينما تزن 25 طن، والتي بنيت كمرصد فلكي ‏للعديد من العلماء والتي تعتبر من أهم المعالم الاثرية حول العالم.

زر سور الصين العظيم المنتمي لعجائب الدنيا السبع، والذي بني اساسا لحماية امبراطورية الصين من الهجمات والذي تحول اليوم الى اكثر الاماكن الاثرية زيارة حول العالم.

وفي الاردن، لا بد من زيارة مدينة بتراء الاثرية، التي تعتبر من اكثر المدن التاريخية عظمة، والتي بنيت منذ اكثر من الفي عام، والتي تتميز بأنها محفورة من الحجر الرملي الملون في صخور جبال وادي موسى الوردي.

ولم لا تزور رمز الديمقراطية في اليونان، البارثينون الذي كان سابقا معبدا للآلهة أثينا والذي يحتوي على العديد من المنحوتات الرخامية والاثرية التي أخذ منها الكثير الى متحف اللوفر والمتحف البريطاني.

وما يميز هذا النوع من السفر هو سماحها للزائر بالسفر الى الماضي، واستكشاف روعة مدن لن تزول من صفحات التاريخ. سافر اذا الى احدها وتأكد من أخذ الصور، لتنقل جزءا من الماضي نحو المستقبل.

اقرأ ايضا: اليكم 5 من اشهر المتاحف حول العالم

سياحة سفر لايف ستايل السياحة في اوروبا
loaing icon