افضل الفنادق الاوروبية لاجتماعات عمل

تخطط الشركات رحلات عمل الى خارج البلاد، وتنظم محاضرات واجتماعات في اكثر القاعات فخامة لاطلاق مشاريعها، فأي فندق تختار لادارة اعمالك من اوروبا؟

ان كنت تنوي تنظيم محاضرة في اوروبا فيمكنك الحجز في سلسلة فنادق هيلتون الموجودة في كل من النمسا وفرنسا والمانيا، وايرلندا، وايطاليا، والبرتغال، واسبانيا، والمملكة المتحدة. سلسلة الفنادق هذه تقدم لرجال الأعمال مجموعة من الخدمات التي تلائم متطلبات اجتماعاتهم، فبالإضافة الى تأمين صالة بأفخم المواصفات، توفر لهم ادارة الفندق الانترنت، والالواح البيضاء مع اقلام مخصصة لها، ومشروبات غير كحولية طيلة النهار، ويمكن ان يضيف منظمو المحاضرات خدمات اخرى كالوجبات الغذائية، او شاشة LCD لعرض محترف.

هذا ويمكنك الحجز في Sofitel في بروكسل، والذي يقدم صالات فاخرة عدة مخصصة للاجتماعات بالإضافة الى قاعة مخصصة لمجلس الإدارة، ويقدم الفندق الانترنت وكل اللوازم السمعية والبصرية الضرورية لمحاضرة تحاكي الإحترافية، بالإضاف الى القهوة المجانية، بالاضافة الى منظم اجتماعات.

وقد تكون سلسلة Mariott من افضل الفنادق الموجودة في اوروبا من حيث الخدمات المتوفرة لانجاح المؤتمرات، فقد اوجدت نظاما الكترونيا مخصصا لتبادل المعلومات بين المجتمعين عبر شبكة الانترنت، بالاضافة الى تأمينها اجود انواع التكنولوجيا الضرورية لمحاضرة ناجحة، بالاضافة الى صالات متعددة الاحجام لتناسب طلب كل محاضرة او اجتماع.

سياحة سفر فنادق أماكن سياحية اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon