افضل اس يو في 2019 للكل حسب شخصيته

ان كنت ممن يفضلون قيادة سيارات الاس يو في وتؤمن انها الافضل لنمط حياتك، اليك ابرز افضل سيارات اس يو في لعام 2019 لتختار منها ما يناسب شخصيتك.

جيب رانجلر

- الانسب لقيادة الاوف رود على انوع الطرقات كافة

- الانسب لعشاق لمن يبحثون عن المغامرة والاستكشاف

بسيط بتصاميمه وقوي بأدائه، يبقى جيب رانجلر الاس يو في الانسب للشخصية المغامرة التي تغتنم اي فرصة لخوض التحدي والانطلاق بالمغامرة. وما يميز رانجلر هو امكانية التعديل بهيكله، اي بامكانك شراء قطع مميزة له مباشرة من شركة جيب لتعبر عن شخصيتك من خلال اختيارتك الفريدة. فان كنت من اصحاب الشخصية المغامرة ننصحك باختيار رانجلر 2019 بكل تأكيد.

بنتلي بنتايجا

- مناسبة لاكثر المناسبات فخامة وقادرة على كسر الحواجز

- الانسب لأكثر المغامرين تميزا

من الصعب الجمع بين اسم بنتلي الذي يشتهر بفخامته المطلقة ودقة تصاميه وفخامتها مع القيادة على الطرقات الوعرة، انما سيارة بنتايجا اثبتت بكل جدارة ان الصانع الانجليزي باستطاعته كسر الحواجز والانطلاق في رحلات مغامرة، في واحدة من اغلى واقوى واسرع سيارات الاس يو في موجودة حالياً في السوق.

متوفر بأربعة أو خمسة أو سبعة مقاعد، وتتزين لوحة قيادته بساعة بريتلينغ فاخرة، فهل نحن بحاجة للتلميح الى انه الانسب للشخصية التي تعسق الفخامة؟

بورشه كايين اي هايبرد

- الاس يو في الهجين الاقوى اداء

- مسافات اطول بكلفة اقل

قيادة النسخة الهجينة من كايين لا تقل اثارة عن نسخته العادية، وهو مناسب للرجل الاكثر ديناميكية. يجمع بين الاطلالة الرياضية والمظهر الجذاب والفخامة. قوي الاداء الا انه لا يستهلك كمية الوقود التي عادة ما تستهلكها سيارات الاس يو في. مناسب لرجل يبحث عن اظهار مهارته بالقيادة وشخصيته الرياضية الى جانب حبه لكل هو انيق واقرب الى المثالية.

بي ام دبليو X7

- الانسب لمحبي التكنولوجيا

- اس يو في فاخر ورياضي

عندما صممت بي ام دبليو هذا الاس يو في، وضعت فيه اجدد مزايا التكنولوجيا ليصبح احد افخم سياراتها التي تنافس هذه الفئة. هو ايضا اضخم اس يو في من بي ام دبليو، يناسب الرجل الذي يبحث عن الفخامة المطلقة انما بأحدث التقنيات. يخبرنا هذا الاس يو في الكثير عن الرجل الذي يقوده كاشفا عن شخصية عملية عاشقة للتطور.

اقرأ ايضا: سيارات اس يو في كوبيه... بحسب شخصيتك

بي ام دبليو بنتلي جيب بورشه BMW Bentley Porsche Jeep اس يو في لايف ستايل سيارات
loaing icon