افضل 17 كوفي في الرياض بارك

افضل  كافيهات الرياض بارك

 

إليكم أفضل كافيهات الرياض بارك يستعرضها لكم موقع سترايف مي الذي يسعى الى قيادتكم دائما لكل ما هو رائع وممتع حيث نستعرض مع حضراتكم مجموعة من أفخم وأغلى المقاهي التي تقع في الرياض بارك واحد من أهم وأكثر المزارات في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض من قِبل العوائل والأصدقاء والسياح .

 

الرياض لكونها واحدة من أكبر العواصم العربية وأكثرها ازدحاما بالسكان من أغنى أغنياء المملكة العربية السعودية فمن البديهي أن نشاهد افتتاح مقهى جديد كل يوم تقريبا بل أن الرياض على وشك أن تكون حرفيا مدينة القهوة نظرا لإزدحامها بالمقاهي ، أغلى المقاهي .

 

من خلال القائمة التالية سنجد مجموعة مكونة من 17 مقهى بالرياض بارك يجب أن تقوم بتجربة واحد منهم على أقل تقدير ويرجى مراعاة أن ترتيب المقاهي في المقال لا يعني بالضرورة افضلية أحدهما على الآخر .

تعرف علي : هل تعلم أن شرب القهوة بكثرة يزيد من هرموناتك الأنثوية؟؟

  • فوغ كافيه الرياض بارك

 

لا يمكن الحديث عنه يجب عليك التوجه الى فوغ كافيه الرياض بارك فورا لكي تتمكن من خوض التجربة بنفسك ، فلا يمكن للكلمات أن تحكي أو تصف ما ستعيشه من لحظات سعيدة في هذا المكان الذي بكل تأكيد على رأس قائمة أفضل كوفي في الرياض بارك .

 

كوفي كويتي بالرياض بارك

تعرف علي : أفخم مقاهي أوروبا لفنجان قهوة لا يتكرر

  • دوز كافيه Dose Cafe

 

دوز كافيه Dose Cafe هو مقهى كويتي الجنسية يتواجد الفرع الرئيسي له في الرياض بارك ويوجد فرع أخر له في شارع أنس بن مالك في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض ايضا .

 

الاسعار في مقهى دوز كافيه Dose Cafe معقولة للغاية ، اذهب الأن واستمتع بالموسيقى العالية ومجموعة من ألذ المشروبات التي من الممكن أن تتذوقها في حياتك حيث أن دوز كافيه Dose Cafe في دول الخليج غني عن التعريف .

 

  • كاف كافيه CAF Caffe

 

كاف كافيه CAF Caffe قد يعتبره البعض أفضل كوفي بالرياض بارك ولكنه بالتأكيد واحد من أفضل المقاهي في الرياض بارك وله فرع آخر في شارع تركي الأول ، قم بتجربة Con Helado أو Iced Red velvet أو dutch brew واحكي لنا عن تجربتك في أفضل كوفي كويتي بالرياض بارك .

 

كوفيهات الرياض بارك

  • أُنس كافيه Ons Coffee

 

يتواجد لمقهى أنس كافيه فرعين الأول في حي الريان أما الثاني فهو على وشك أن يتم افتتاحه في الرياض بارك بالعاصمة الرياض وهو مقهى من أفضل المقاهي المتخصصة في صنع القهوة التي تأتيكم بطعم غني وثقيل .

 

  • نبت فنجان NabtFenjan

 

هو مقهى أخر يستعد ليتم افتتاح فرع جديد له في الرياض بارك حيث يتواجد الفرع الرئيسي له في شارع عثمان بن عفان ، بإمكان اي فرد القدوم إليه سواء كان ضمن أفراد أو عوائل وأسعاره متوسطة الى مرتفعة ولكنك ستشعر وكأنك في بيتك وذلك بفضل الجو الهادئ والقهوة التي ستشعر وكأن جدتك من أعدتها لك .

 

  • هاف مليون

 

واحد من أبرز وأفخم مقاهي الرياض بارك يتميز بتقديمه لكوب قهوة بإسم Signature والذي يقدم باردا او ساخنا وله مذاق مختلف في كل مرة ، ويمتلك المقهى فرع آخر في شارع التحلية .

 

  • سلالات القهوة varietalcafe

 

مقهى سلالات القهوة varietalcafe واحد من أشهر المقاهي التي تتواجد في الرياض بارك ويوجد له فرع أخر في شارع الملك عبد العزيز ويتميز بكونه قادر على استقبال العوائل والأفراد على حد سواء واسعاره متوسطة والقهوة التي يقدمها أكثر من ممتازة مع أماكن خارجية للجلوس في الهواء الطلق .

 

  • بتيل Bateel

 

 

مقهى بتيل Bateel هو مقهى أخر من أفضل  كوفي الرياض بارك وله فرع أخر في شارع العليا يتميز بالجلسات الرائعة للعائلات والأفراد ويتميز بودينغ التمر مع القهوة العربية المليئة بالهيل والحبهان .

 

  • لي دور كافيه Le D’or

 

 

موقع مقهى لي دور كافيه Le D’or في طريق تركي الأول وهو واحد من أفضل المقاهي التي من الممكن أن تزورها لكي تتناول قطعة حلوى الى جانب كوب من القهوة الساخنة في ليلة باردة ، قم الأن بزيارتهم لكي تتمكن من الاستمتاع بطبق كيكة التمر بالكراميل المشهورون بها .

 

  • برو كرو Brew Crew

 

برو كرو Brew Crew يقع حاليا في حي المغرزات وهو المقهى الأول الذي ننصحك به إذا اردت جو هادئ يساعد على القراءة او الدراسة حيث لا يسمح بدخول العوائل لذلك قم بالتوجه إليه الأن برفقة زملاء الدراسة للإستعداد للإمتحانات .

 

تمكن برو كرو من الاحتفاظ بالطابع الذي بدأ به منذ أول يوم له في حي المغرزات بالعاصمة السعودية الرياض ومن اشهر أكواب القهوة لديهم Spanish latte الذي ننصحكم وبشدة بتجربته .

 

  • كوفي تيل Coffee Tale

 

كوفي تيل Coffee Tale أو حكاية القهوة اسم على مسمى حيث أن كوب القهوة لديهم حكاية ستستمتع كثيرا بالإستماع إليها يقع الفرع الخاص به في الرياض في شارع عثمان بن عفان ويقدم أطباق حلوى ممتازة بنفس جودة القهوة التي يقومون بتقديمها ويذكر أن العوائل لا يسمح لهم بالتواجد في المقهى الى في الفترات الصباحية أما بقية اليوم مخصص للأفراد .

تعرف علي : أذكى الآلات لصنع القهوة!

  • دوبيو كافيه Doppio Caffe

 

دوبيو كافيه Doppio Caffe يمتلك فرعين الأول في طريق الملك عبدالله ولا يسمح إلا بدخول الأفراد أما الفرع الأخر فعلى النقيض تماما حيث يسمح فقط بدخول العوائل ويتواجد في شارع العليا وهو مقهى مناسب تماما لكل من العمل أو الدراسة .

 

  • الكنغر الذهبي Golden Kangaro

 

الكنغر الذهبي Golden Kangaro يقع في شارع عنيزة بالرياض ويعمل القائمون عليه على تقديم باقة من أفضل أطباق الحلوى مع قهوة من بن أسترالي غني بالطعم والجودة ستشربها برفقة أصدقائك في مكان بديكور راقي سيشغلك عن الحديث معهم .

 

  • عنوان القهوة AddressCafe

 

مقهى عنوان القهوة AddressCafe منتشر بشكل كبير في ارجاء العاصمة الرياض ما بين مقهى فعلي أو كشك يقدم لك أغنى أنواع القهوة والكابوتشينو ، قم الأن بزيارته واطلب طبق م البستاشيو كوكيز الى جانب كوب من Iced pistachio latte .

 

  • كوب النخبة Elite cup

 

مقهى كوب النخبة Elite cup لا يشمل سوى الأفراد ويتواجد أكبر فروعه في حي المرسلات وتتميز بأسعارها المعقولة للغاية ، فايما كانت نوعية القهوة التي قمت بطلبها ستجدها رائعة المذاق ويعتبر من افضل  كافيهات مول الرياض بارك .

 

  • 12 كوب 12 Cups

 

12 كوب 12 Cups يمتلك فرعين في العاصمة الرياض الأول في شارع الملك عبد العزيز أما الأخر فيوجد في حي البوليفارد أحد أرقى أحياء الرياض ويتميز بكوبي French vanilla و flat white أو قم بطلب كوب من القهوة الخالصة التي ستساعدك على قضاء بقية اليوم في نشاط غير طبيعي .

 

  • وايت جاردن White Garden

 

وايت جاردن White Garden يتوفر بفرعين الأول في حياة مول أما الثاني فيوجد في شارع العليا ويوجد له فرع ثالث في روبين بلازا ويتميز بقائمة الحلوى التي تتنوع بشكل كبير كما أن القهوة العربية متميزة بلا شك مع ديكور أكثر من ممتاز فاتح للشهية في حد ذاته .

تعرف علي افضل  كافيهات رياض بارك

تعرف علي : جهاز تحضير القهوة الأكثر تكلفة في العالم يتواجد قريبا في دولة الإمارات والسعودية

كوفي رياض بارك
loaing icon