هذه اغلى 5 سيارات في السعودية

تمثل المملكة العربية السعودية أكبر أسواق السيارات العربية، وهو ما يعني أنها تتيح لك الكثير من الطرازات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن ماذا إن كنت ترغب في شراء سيارة فائقة الفخامة أو سوبركار ذات سرعة مهيبة؟ اليوم، سنعرفك على اغلى 5 سيارات  يمكن شراءها في السعودية.

اقرأ أيضاً: لكزس GX 2020 تظهر بتصميم جديد

 

رولزرويس فانتوم

بسعر 2.3 مليون ريال سعودي، تعد سيدان رولز رويس فانتوم فائقة الفخامة هي واحدة من أغلى الطرازات الجديدة كلياً في السعودية، وهي تمثل تاج الفخامة وأعلى مستويات الراحة والرفاهية من بين مختلف السيارات.

 

رولزرويس كولينان

يبلغ سعر اس يو في رولز رويس كولينان 2.4 مليون ريال، وهي تعد أحدث طرازات الصانعة البريطانية الفاخرة، حيث أنها تناسب أسلوب حياتك في حال كنت لا تود التضحية بالراحة والرفاهية الفائقة أثناء التوجه نحو الطرقات الوعرة.

 

ماكلارين 720S

وإن كنت من عشاق السرعة الفائقة والتحكم فائق الدقة، فمن المؤكد أن سعر ماكلارين 720S الذي يبدأ عند 1.4 مليون ريال تقريباً لن يمنعك من الحصول على هكذا تجربة.

 

بنتلي كونتيننتال GT

بسعر يبدأ من 1.6 مليون ريال، تعد بنتلي كونتيننتال GT مزيج مميز للغاية ما بين الأداء العالي والراحة والأداء الفائق المصاحب له الرقي البريطاني في التصميم، وهو ما سيجعلك تشعر بالرغبة في اقتنائها فور رؤيتها.

 

رنج روفر SVAutobiography

هذا ونصل أخيراً للاس يو في الفاخرة الأشهر فيما يتعلق بالقدرة على مجابهة الطرقات الوعرة مع الحفاظ على راحة ورفاهية الداخلية، وهي رنج روفر SVAutobiography التي تأتي بسعر يبدأ من 1.2 مليون ريال.

بنتلي لاند روفر ماكلارين رولز رويس معلومات Rolls Royce Bentley McLaren Land Rover
loaing icon