اعتمد على هذه الحيل لإصلاح ملابسك في أوقات الطوارئ

غالباً ما لا ينتبه الرجال إلى ملابسهم أثناء تناول الطعام فيقومون بتلطيخها بدون قصد، أو لا يلقون نظرة تفقدية عليها قبل ارتدائها فيقعون في مواقف محرجة، أو حتى يواجهون مواقف طارئة لم تكن في الحسبان فيقفون حائرين غير مدركين ما الاجراءات التي يجب اتخاذها لمعالجة الأمر وإصلاح ملابسهم بشكل فوري وسريع.

ولذلك، سنقدم لك في ما يلي بعض الحيل البسيطة التي يمكنك اعتمادها لإصلاح ملابسك في حال تعرضت لأي موقف محرج.

1- إذا علق السحاب: في حال علق سحاب السروال أو السترة ولم تعد قادرًا على فكّه، فضع كمية صغيرة من الصابون على أسنان السحاب لتسهيل انزلاقها وفتح السحاب.

2- إذا لطخت ملابسك بالزيت: يشكو معظم الناس من تلف ملابسهم بسبب لطخات الزيت عليها. في حال واجهت هذا الموقف ولم يكن بحوزتك أي مستحضر مخصص لمعالجة اللطخات، فقم بنثر القليل من الملح على بقعة الزيت كونه يمتصه ويساعد في اختفاء البقعة تمامًا.

3- إذا كان زرك على وشك السقوط: من المواقف الطارئة التي قد تتعرض لها هي سقوط زر القميص. ويمكنك تقادي سقوط الزر من خلال وضع القليل من طلاء الأظافر الشفاف الذي من شأنه تعزيز التصاق الخيط بالزر البلاستيكي.

4- إذا التصقت العلكة بملابسك: في حال الإمكانية، قم بخلع قطعة الملابس المتضررة وضعها في الثلاجة لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم اخرجها وقم بإزالة العلكة. أما إذا تعذّر ذلك، فضع القليل من حامض الليمون على المكان المتضرر وأزل العلكة بواسطة الأظافر.

موضة StriveME
loaing icon