اطلالة جبل شيخ الجبل والهيبة المطلقة في جي ام سي

لا يختلف اثنان على الهيبة التي يتمتع بها جبل شيخ الجبل وهو احد اشهر مسلسلات رمضان، خصوصا مع اسطول سيارات جي ام سي التي دائما ما ترافقه في المهمات الصعبة، وان كنت تريد اتقان اطلالته هذه اليك ابرز قوانينها.

 

قمصان سوداء

من المعروف جي ام سي من اقوى السيارات واكثرها تلبية على الطرقات الوعرة من يختار هذا النوع من السيارات يبحث عن الهيبة والتحدي في آن، وعندما تنطلق برحلة كهذه لا بد من ان تعبر ملابسك عنك، وما الافضل من اللون الاسود للتعبير عن الهيبة والفخامة؟

سراويل فضفاضة

هذا النوع من السراويل يناسب رحلات القيادة على الطرقات الوعرة، فهي مريحة من جهة وتمنح اطلالة جريئة تناسب نمط الحياة التي تعد به سيارات جي ام سي. وتماما كبطل الهيبة تضمن لك هذه السراويل اطلالة فيها الكثير من القوة.

 

سترة من الجلد

قد لا يتناسب الجلد مع طقس الخليج الحار الا ان السترات الجلدية من اكثر قطع الملابس تماشيا مع سيارات جي ام سي، فلا تتردد في ارتدائها مساءً وعند توجهك الى مناطق اقل حرارة لتتقن اطلالة شيخ الجبل.

النظارات واللحية

ومن اكثر ما يشتهر به جبل في مسلسل الهيبة قصة الشعر واللحية الطويلة والنظارات السوداء، وكلها تفاصيل تسهم في منحه اطلالة تليق برحلات المغامرة الشيقة التي تضمنها جي ام سي.

اقرأ ايضا: السيارات العضلية والاطلالة الرجولية اللافتة

جي ام سي موضة ملابس GMC جمس موضة رجالية موضة سيارات رمضان
loaing icon