اطلالات بي ام دبليو.. بين الجرأة والتميز

بي ام دبليو، اسم اقترن بالسرعة والديناميكية، وكما في سياراتها، ستجدين في مجموعة ملابسها اطلالات عصرية مليئة بالجرأة والتميز.

اطلالة الموتورسبورت:

جسدي عالم السرعة في ملابسك من خلال هذه الاطلالة الرياضية من بي ام دبليو. تي شيرت ابيض متناسق مع القبعة البيضاء، يتوسطهما شعار الموتورسبورت بالخطوط العريضة، بالاضافة الى دخول كل من اللون الاسود والاحمر والازرق بسلاسة تامة الى التصاميم ليعكس اطلالة الموتورسبورت بتفاصيلها. ما يزيد الاطلالة هذه جاذبية السروال المصمم من الجلد الاسود المتناغم مع الخطين الاحمر والابيض الذين ادخلا الى تصاميمه. ارتد ساعة الموتورسبورت التي تحمل الالوان نفسها والحذاء الابيض واستعدي للفت الانظار.

الاطلالة العصرية:


تميزي بالابيض التام عبر ارتداء السروال الكلاسيكي- العصري الابيض من بي ام دبليو والقميص الكلاسيكي الذي يحمل اللون عينه. اضيفي اليهما البلايزر الرمادية المصممة من القطن للراحة المطلقة، والفتي الانظار باطلالة رسمية انما عصرية بامتياز.

اطلالة التنس:

عبر هذا الفستان الازرق الناعم، ستتحلين باطلالة لاعبات التنس ولو بعيدا عن الملعب. الوان انسيابية تتراوح ما بين الكحلي والازرق والابيض تضيف الى اطلالتك لمسات ربيعية حالمة. اخيرا اضيفي الى الاطلالة الحذاء الرياضي لكسر الكلاسيكية وتميزي.

اطلالة الغولف:

بين الاحمر والبني مزيج يليق برمال الصحراء، اطلالة صيفية بامتياز تناسب يومياتك العصرية المليئة بالديناميكية.

اقرأ ايضا: بي ام دبليو موتورسبورت... لامرأة تهوى السرعة

بي ام دبليو موضة ساعات ملابس موضة نسائية قبعات موضة سيارات
loaing icon