اطلاق بي ام دبليو X2 M35i الجديدة

ألهمت سيارة بي ام دبليو X2 الجديدة التي تتمتع بطابع رياضي ومظهر ملفت الشباب العصريين بالأخص بعد عرضها الأول في مارس 2018. فمن خلال تصميمها البارز، تقدم بي ام دبليو X2 سيارة الأنشطة الرياضية الكوبيه الفاخرة والصغيرة الحجم بأسلوب جديد كلياً.

نسخة بي ام دبليو X2 الأفضل في فئتها هي سيارة M Performance

تقدّم بي ام دبليو أحدث طراز من فئة X2، فشبك بي ام دبليو الأمامي المزدوج والكبير الذي تتميز به سيارة بي ام دبليو X2 M35i الجديدة محاط بطلاء Cerium Grey الرمادي الذي يلفت الأنظار فور رؤية السيارة. وكذلك الأمر بالنسبة إلى محيط فتحات تبريد الهواء وأغطية المرايا الخارجية الذي يتخذ اللون ذاته. ويتميّز مؤخر سيارة X2 M35i بجناح M الخلفي القياسي وبعادمين صُمّما خصيصاً لهذا الطراز ويتخذان لون Cerium Grey الرمادي.

أقوى محرك بي ام دبليو سعة لترين بتكنولوجيا توربو الثنائي

زوّدت سيارة بي ام دبليو X2 M35i الجديدة بمحرك بتكنولوجيا توربو الثنائي مؤلف من 4 اسطوانات يعمل بالبنزين ويولّد 306 أحصنة وهو متفوّق على النسخ السابقة منه. وكما يُظهر حرف M الذي يتضمّنه اسم الطراز، تتمتع سيارة X2 M35i الجديدة بمزايا تحكّم ديناميكي ملفتة كالتي تتسم بها سيارة M Performance. يشار إلى أنّ سيارة X2 M35i تنطلق من صفر إلى 100 كلم في الساعة خلال 4.9 ثوانٍ.

تطوّر رقميّ رائد توفّره التكنولوجيات المتطورة

إضافة إلى الطابع الرياضي الواضح لنظام القيادة والتصميم، تُظهر سيارة بي ام دبليو X2 M35i الجديدة مدى تطوّر بي ام دبليو الرقمي في مجال التشغيل والتواصل. فمثلاً، تتوفر شاشة عرض  بي ام دبليو العليا الملوّنة بالكامل كميزة اختيارية. كما يمكن تزويد السيارة بأحدث جيل من تكنولوجيا بي ام دبليو ConnectedDrive وتطبيق بي ام دبليو Connected الجديد. وتشمل الوظائف الاختيارية الاستخدام اللاسلكي لـ Apple CarPlay.

أما أنظمة مساعدة السائق على سبيل المثال فتتضمن تكنولوجيات مرتكزة على الكاميرا مثل نظام المساعدة في زحمة السير الذي يسهّل القيادة في ظروف التوقف المتكرر عند الإشارات أو نظام مساعدة الركن الاختياري.

اقرأ ايضاً: تجربة بي ام دبليو M... حلم عشاق السرعة

بي ام دبليو بيان صحفي BMW اس يو في X2
loaing icon