اصدارين جديدين من ساعة تاغ هوير كاريرا

تحتفل شركة تاغ هوير (TAG Heuer) بالذكرى الخامسة والخمسين لمجموعتها الأسطورية كاريرا (Carrera). ومنذ إطلاقها في عام 1963، أصبح هذا الموديل مرادفا لقياس الوقت في عالم رياضة السيارات؛  حيث اختار العديد من السائقين الأسطوريين ارتداء ساعة كرونوغراف من مجموعة هوير كاريرا (Heuer Carrera) أثناء عملهم.

وكشفت شركة تاغ هوير عن موديلين أنيقين يستلهمان عبق الماضي: موديل يكتسي باللون الأسود ذو سوار أسود اللون أيضا وموديل يزهو باللون الأزرق ذو سوار من الفولاذ. وتعد اللمسات الزاهية باللون الأحمر والألوان المتباينة ومواضع العدادات بمثابة إشارات لرياضة سباق السيارات. 

يتميز الموديلان الرياضيان بشخصية كلاسيكية أنيقة ترسم ملامحهما 3 عدادات بيضاء، والتي تبرز بقوة في مقابل مينا بقُطر 41 مم ذات حافة بيضاء تضم عداد 60 ثانية. ويقع عداد الثواني عند موضع الساعة 9، بينما يقع عداد الدقائق عند موضع الساعة 12، أما عداد الساعات فيقع عند موضع الساعة 6. ويشتمل الإطار المصنوع من السيراميك على مقياس للسرعة، وهو عنصر رئيسي في كرونوغراف السيارات.

ويشتمل الموديل الأسود على سوار أسود من الجلد المثقوب مع خطوط حياكة تزهو باللون الأحمر. بينما يشتمل الموديل الأزرق على سوار من الفولاذ لتوفير راحة قصوى. ويمثل الموديلان الرياضيان إضافة رائعة لمجموعة تاغ هوير كاريرا.

موضة ساعات
loaing icon