اصدار خاص من باتك... ساعة تجمع بين القوة والفخامة

يشكل الصقر رمزا لبلاد الخليج، فلطالما كان جزء من شخصيتهم وتراثهم. فماذا لو قلنا لك انه يمكنك الجمع ما بين الموضة وحبك لبلادك في ساعة فيليب باتك ذات الاصدار الخاص؟

اشتر ساعة EAGLES IN FLIGHT بالذهب الابيض من هذه الماركة العالمية واجمع بين شغفك للساعات وحبك للخليج. فهذه الساعة تجمع بين فخامة ماركة الساعات العالمية، وفخامة النسر المحلق في السماء العالية.

ومتى وضعت هذه الساعة في معصمك ستعبر عن قوة الشخصية والنفوذ، فالنسر الذي يرمز الى القوة والملوكية يبسط جناحيه على عقارب ساعة فيليب باتيك المصممة بدقة واتقان بنسخة خاصة ومحدودة. ستتمي اذا بساعة فريدة من نوعها لا تشبه غيرها من الساعات.

ويأتي اللون الازرق وسط هذه الساعة ليضيف لمسة البساطة اليها والاناقة. والجدير بالذكر ان هذه الساعة تحتوي على حبات السفير والكريستال الفاخر، الى جانب الذهب الابيض الخالص لاضافة لمسات من الفخامة المطلقة.

وهذه الساعة متوفرة بثلاثة الوان لتفسح امامك المزيد من الخيارات التي تتماشى وذوقك. اختر اذا ما بين الصقر الاسود او البني او الازرق.

لم اختيار ساعة عادية اذا ما دمت قادرا على شراء احدى اروع الساعات وافخمها، ساعة من ماركة عالمية كمصنوعة باصدار خاص لتضمن لك التميز الاكيد؟  

اقرأ ايضا: ساعات تيسو الفاخرة... من الذهب الخالص
 

موضة ساعات اناقة موضة رجالية
loaing icon