اطلاق فورد اسكورت 2020 في السعودية

سعر فورد اسكورت 2020

 

دشّنت توكيلات الجزيرة ومحمد يوسف ناغي أحدث سيارات فورد في المملكة العربية السعودية، ألا وهي سيارة فورد اسكورت 2020 التي تستهدف المنافسة في فئة السيدان المدمجة التي تتضمنها تويوتا كورولا وهيونداي النترا وكيا سيراتو ونيسان سنترا.

 

اقرأ أيضا : ارخص 5 سيارات في السعودية... هذه هي!

 

 

تتمتع سيدان فورد ايسكورت ford escort 2020 المدمجة بتصميم راقي يليق بالصانع الأمريكية، ذلك يظهر في الواجهة الأمامية إذ أن المصابيح الأمامية شكلها بيضاوي، المصابيح النهارية LED على شكل حرف C، شبكة التهوية متدرجة.. وعند العودة إلى الوراء نرى مصابيحاً خلفية LED بينها شريط معدني، كما توجد زعنفة قرش بارزة.

 

انتقالاً إلى المقصورة نجد تنجيداً راقياً، زخرفات لامعة، مقاعد مريحة تتذكر الوضعيات التي تفضلها، كما توجد شاشة لمسية 8 بوصة للمعلومات الترفيهية وكذلك عدادات قياسات حديثة.

أسفل الغطاء الأمامي، يستقر محرك 1.5 لتر جديد كلياً بقوة 125 حصان وعزم دوران 150 نيوتن متر بناقل أوتوماتيكي 6 سرعات، ما يقدّم أداءً مقبول للغاية على الطرقات.

يذكر بأن اسكورت يتم تصنيعها في الصين وتايوان، والمواصفات التي تقدمها فورد لنا في السعودية هي المواصفات الأوروبية لها ما يعني أنها تمتلك تجهيزات جيدة للغاية تناسب احتياجات العائلة.

هذا وتتوفر فورد اسكورت 2020 في السعودية بأربعة فئات أسعارها كما يلي:

  • قياسي: 57 ألف ريال
  • قياسي بلس: 58 ألف ريال (شاشة لمسية 8 بوصة)
  • نص فل: 65 ألف ريال (فتحة سقف-شاشة لمسية 8 بوصة)
  • فل كامل: 74 ألف ريال (شاشة لمسية 8 بوصة-فتحة سقف-بصمة-مقاعد جلد)
فورد Ford سيدان سيارات امريكية سيارات فورد سيارات جديدة ايسكورت
loaing icon