اسعار سيارات شانجان وأنواعها في السعودية

ليس من الغريب أبداً أن ينتشر بحث الكثيرين في السعودية عن اسعار سيارات شانجان بعد أن أثبتت كفائتها بين العملاء واكتسبت سمعة طيبة للغاية، ولذا سنعرفك اليوم على أهم أنواعها وأسعارها.

اقرأ أيضاً: الفا روميو جوليا 2020: المواصفات والأسعار

اسعار سيارات شانجان ايدو

تأتي سيارات شانجان ايدو المدمجة بتصميم مميز يضم شبك الفراشة الأيقوني من شانجان مع مقصورة عالية الجودة ومحرك 4 سلندر بقوة 125 حصان مع الكثير من أنظمة الأمان القياسية كالتحذير من التصادم ومثبت السرعة الذكي، وهي بسعر يبدأ من 48 ألف ريال. 

اسعار سيارات شانجان السفين

اسعار سيارات شانجان

تعد شانجان السفين واحدة من أبرز سيارات شانجان المحبوبة، وهي سيدان مدمجة تتميز بطابع ديناميكي متميز ومقصورة عصرية، والتي تبدأ أسعارها عند ٣٢،٩٠٠ ريال سعودي قبل الضريبة.

اسعار سيارات شانجان cs35

سيارات شانجان CS35 تعد واحدة من أصغر سيارات الكروس أوفر المتوفرة من الصانعة الصينية شانجان في المملكة العربية السعودية، وهو ما يجعلها مناسبة للعائلات الصغيرة والشباب والطلاب بفضل تميزها بالسعر المنخفض والاقتصادية في استهلاك الوقود، وتبدأ أسعارها عند 44,900 ريال سعودي قبل ضريبة القيمة المضافة.

اسعار سيارات شانجان cs75

اسعار سيارات شانجان

سيارات شانجان CS75 الاس يو في المدمجة توفر مساحة داخلية كبيرة لمختلف الركاب مع الكثير من التقنيات الحديثة وأنظمة الأمان المتقدمة، وذلك إلى جانب تصميمها الرياضي الجذاب، بينما يبدأ سعرها في المملكة من 77,700 ريال سعودي قبل ضريبة القيمة المضافة.

اسعار سيارات شانجان cs85

اسعار سيارات شانجان

سيارات شانجان CS85 التي تعد كروس اوفر متوسطة ذات تصميم كوبيه بسقف فاست باك مائل للخلف بحدة، ونظراً لكونها تتوفر بسعر يبدأ من 95 ألف ريال سعودي للفئة الأعلى قبل ضريبة القيمة المضافة، وهو ما يجعلها أرخص كروس اوفر كوبيه متوفرة للبيع حالياً.

اسعار سيارات شانجان cs95

اسعار سيارات شانجان

سيارات شانجان CS95 التي تتمتع بمستوى عالي من الأناقة والرفاهية عبر وجود عدد من المميزات والأنظمة التي نجدها عادة في الفئات العليا الفاخرة مثل أنظمة تهوية وتبريد ونظام تدليك في المقاعد الأمامية، وذلك كله مع سعر يبدأ من 90,900 ريال سعودي للفئة الأعلى قبل ضريبة القيمة المضافة.

معلومات Changan اسعار سيارات مقال
loaing icon