اسعار سيارات ام جي بالسعودية

ام جي هي واحدة من أشهر شركات السيارات الصينية التي تتواجد في أسواق المملكة العربية السعودية، بفضل تصميماتها الانجليزية العصرية، وتعد مجموعة تأجير هي الوكيل الحصري لسيارات ام جي في المملكة العربية السعودية، حيث أنها هي المسؤولة عن طرح كافة سياراتها هناك، إضافة لتولي كافة خدمات الصيانة والتوزيع والترويج، واليوم سنتعرف على اسعار سيارات ام جي في المملكة.

ام جي 6

اسعار سيارات ام جي 6

تتميز هذه السيارة بطابع رياضي وتصميم أنيق ملفت للنظر، ويظهر ذلك جلياً في تصميم مصابيحها الأمامية ذات الإضاءة ليد كاملة، وسقف فاستباك، وجنوط مقاس 18 بوصة، ومرايا جانبية يمكن طيها كهربائياً، كما تستمد السيارة قوتها من محرك TGI تيربو سعة 1.5 لتر مع ناقل الحركة TST ذو سبع سرعات وبقوة 169 حصان، مع معدل استهلاك وقود يبلغ 5.8 لتر لكل 100 كيلومتر.

أما بالنسبة لـ اسعار سيارات ام جي 6 في المملكة فهي تبدأ من 57,000 ريال سعودي للفئة الأقل.

ام جي ZS

اسعار سيارات ام جي ZS

ام جي ZS هي سيارة كروس أوفر تحت مدمجة تتميز بتصميمها الرياضي والجريء للغاية، ويظهر ذلك جلياً في واجهتها الأمامية، حيث تأتي السيارة بمصابيح عيون لندن الامامية ذات الإضاءة ليد، وتستمد قوتها من محرك سعة 1.5 لتر يولد قوة 112 حصان عزم دوران يبلغ 150 نيوتن.متر ويستهلك الوقود بمعدل 17.3 كيلومتر لكل لتر.

أما بالنسبة لـ اسعار سيارات ام جي ZS في المملكة فهي تبدأ من 49,245 ريال سعودي للفئة الأقل، وتصل إلى 59,745 ريال سعودي للفئة الأعلى.

ام جي 5

اسعار سيارات ام جي 5

تتميز سيارة ام جي 5 بكونها سيدان بعصريتها وتطورها معاصر لتُجسد إرث من التاريخ العريق لهذه العلامة التجارية المرموقة لتقدم أقصى درجات متعة القيادة، ويظهر ذلك جلياً بكونها تتميز بتصميمها الأنيق وأدائها المذهل وتضم العديد من أبرز التقنيات المتقدمة في عالم السيارات، وهي تأتي مع محرك بنزين سعة 1.5 لتر ويولّد قوة 118 حصان وعزم دوران يصل إلى 150 نيوتن متر، ومتّصل بناقل حركة CVT.

أما بالنسبة لـ اسعار سيارات ام جي 5 في المملكة فهي تبدأ من 40,950 ريال سعودي للفئة الأقل، وتصل إلى 51,975 ريال سعودي للفئة الأعلى.

ام جي RX5

اسعار سيارات ام جي RX5

هي سيارة كروس أوفر مدمجة بتصميم رياضي أنيق للغاية، ويظهر ذلك جلياً في تصميم الشبك الأمامي العريض الكرومي، والذي يتكون من خطوط تصل بين مصابيحها ذات إضاءة ليد الامامية، بالإضافة إلى مصابيح نهارية مميزة، وتستمد السيارة قوتها من خيارين من المحركات، الأول 4 سلندر تيربو 1.5 لتر بقوة 169 حصان بدفع أمامي، أما المحرك الثاني فهو 4 سلندر 2 لتر بقوة 221 حصان بدفع رباعي، ويتوفر كلاهما مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.

أما بالنسبة لـ اسعار سيارات ام جي RX5 في المملكة فهي تبدأ من 67,725 ريال سعودي للفئة الأقل، وتصل إلى 79,800 ريال سعودي للفئة الأعلى.

اقرأ أيضاً: قطع غيار ام جي السعودية: أين تجدها وكيف تطلبها

معلومات اسعار سيارات MG مقال
loaing icon