اسعار سيارات mg في السعودية .. تعرف عليها

أثبتت علامة سيارات mg الصينية ذات الأصول البريطانية تميز سياراتها على مدار الأعوام الأخيرة في السوق السعودي بتقديمها اعتمادية جيدة، أسعاراً معقولة، مميزات مقابل القيمة، لذلك نستعرض لكم فيما يلي اسعار سيارات mg.

اقرأ أيضاً: إم جي موتور تتهيّأ لطرح سيارات متصلة بالإنترنت في الشرق الأوسط

ام جي 5

اسعار سيارات mg

تتميز ام جي 5 بكونها سيارة سيدان متطورة ومعاصرة وتجسد إرث من التاريخ العريق لهذه العلامة التجارية المرموقة لتقدم أقصى درجات متعة القيادة. كما تتميز هذه السيارة بتصميمها الأنيق وأدائها المذهل وتضم العديد من أبرز التقنيات المتقدمة في عالم السيارات، وهي تأتي مع محرك بنزين سعة 1.5 لتر ويولّد قوة 118 حصان وعزم دوران يصل إلى 150 نيوتن متر، ومتّصل بناقل حركة CVT فعّال، بينما تبدأ سعار سيارات mg 5 في السعودية عند 38,500 ريال سعودي لأقل فئة.

ام جي 6

اسعار سيارات mg

تتمتع هذه السيدان المدمجة ذات الطابع الرياضي بتصميمها الأنيق الملفت للنظر مع مصابيح LED أمامية كاملة وسقف فاست باك وجنوط 18 إنش وكذلك مرايا جانبية يمكن طيها كهربائياً، وذلك مع محرك TGI تيربو سعة 1.5 لتر مع ناقل الحركة TST ذو سبع سرعات وبقوة 169 حصان، مع معدل استهلاك وقود يبلغ 5.8 لتر لكل 100 كيلومتر، بينما تبدأ اسعار سيارات mg 6 في السعودية عند 57 ألف ريال سعودي تقريباً.

ام جي ZS

اسعار سيارات mg

تأتي كروس اوفر ام جي ZS تحت المدمجة بتصميم رياضي وجريء للغاية، وهو ما يظهر فور إلقاء أول نظرة على واجهتها الأمامية الجاذبة للأنظار بفضل مصابيح London Eye الأمامية LED، بجانب محرك سعة 1.5 لتر يولد قوة 112 حصان عزم دوران يبلغ 150 نيوتن.متر ويستهلك الوقود بمعدل 17.3 كيلومتر لكل لتر، وتبدأ اسعار سيارات mg ZS عند 45,900 ريال سعودي.

 ام جي RX5

اسعار سيارات mg

تأتي هذه الكروس اوفر المدمجة بتصميم خارجي رياضي للغاية، وهو ما يظهر مع الشبك الأمامي الأمامي العريض الكرومي المكون من عدة خطوط تصل بين مصابيح LED الأمامية ذات الأضواء النهارية المميزة،  وهي تأتي مع خيارين للمحرك الأول 4 سلندر تيربو 1.5 لتر بقوة 169 حصان بدفع أمامي، أما المحرك الثاني فهو 4 سلندر 2 لتر بقوة 221 حصان بدفع رباعي، ويتوفر كلاهما مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، في حين تبدأ الأسعار عند 57 ألف ريال سعودي.

معلومات اسعار سيارات MG مقال
loaing icon