اسعار تأجير السيارات في المملكة

أصبح تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية واحداً من الأسواق سريعة النمو، حيث يتزايد الطلب على تأجير السيارات بشكل كبير، نتيجة المميزات الكبيرة التي تقدمها شركات التأجير لعملائها، لذا نستعرض لكم اليوم متوسط اسعار تأجير السيارات في المملكة مع عدد من أبرز السيارات الموجودة لدى الوكالات المختلفة.

تويوتا يارس

تويوتا يارس

وتتمتع السيدان الصغيرة بتصميم أنيق وأداء اقتصادي مميز ومقصورة عالية التقنية،وميكانيكياً فهي تتمتع بمحرك  4 سلندر سعة 1.5 لتر ويوّلد قوة 105 حصان و140 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة تتابعي متغير CVT، ومتوسط استهلاك وقود يبلغ 20 لتر/ كم.

 سعر تأجير تويوتا يارس: ويبلغ متوسطها في اسعار تأجير السيارات اليومي هو 138 ريال سعودي.

هيونداي اكسنت

اكسنت

وتحظى السيدان الكورية بشهرة واسعة لدى شركات التأجير، حيث تقدم السيارة أداء قوي اقتصادي، حيث تأتي مع محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 123 حصان وعزم دوران يبلغ 156 نيوتن. متر.

سعر تأجير هيونداي اكسنت: ويبلغ متوسطها في اسعار تأجير السيارات اليومي 135 ريال سعودي.

تويوتا كورولا

تويوتا كورولا

السيدان اليابانية الغنية عن التعريف هي واحدة من أكثر السيارات طلباً لدى شركات التأجير، نظراً لما تقدمه من راحة ورفاهية تنافسية بجانب الأداء المتميز والقوي.

وميكانيكياً فهي تأتي مع محرك 4 سلندر سعة 2 لتر يوّلد قوة 167 حصان، ويبلغ معدل استهلاك وقود 19.8 كم/ لتر، ويتصل بناقل حركة متغير باستمرار CVT مع توفر ناقل حركة يدوي من 6 سرعات بصورة اختيارية.

سعر تأجير تويوتا كورولا: ويبلغ متوسطها في اسعار تأجير السيارات اليومي 150 ريال سعودي.

نيسان صني

نيسان صني

وهي واحدة من أشهر وأكثر السيارات مبيعاً في الوطن العربي، وتعتمد السيارة على محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بأربع سلندرات بقوة 122 حصان وعزم دوران 154 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بجير يدوي بخمس سرعات أو آخر متغير باستمرار CVT مع متوسط استهلاك الوقود 17.8 كم/ لتر.

سعر تأجير نيسان صني: ويبلغ متوسطها في اسعار تأجير السيارات اليومي 140 ريال سعودي.

 

شيفروليه ماليبو

شيفروليه ماليبو

وتتمتع السيارة الأمريكية بمحرك تيربو 4 سلندر سعة 2.0 لتر ينتج قوة تبلغ 250 حصانًا وعزم دوران 353 نيوتن متر لتقديم مزيد من الأداء المتميز مع معدل اقتصادي في استهلاك الوقود يبلغ 14.2 كم/ لتر.

سعر تأجير شيفروليه ماليبو: ويبلغ متوسطها في اسعار تأجير السيارات اليومي 220 ريال سعودي.

 

هيونداي سوناتا

هيونداي سوناتا

وتعتمد السيارة على محرك محرك 4 سلندر MPi سعة 2.5 لتر ذو قوة 180 حصان و232 نيوتن متر من عزم الدوران متصل بناقل أوتوماتيكي، وكفاءة استهلاك وقود 19 كم/ لتر.

سعر تأجير هيونداي سوناتا: ويبلغ متوسطها في اسعار تأجير السيارات اليومي 260 ريال سعودي.

 

 

تويوتا راف 4

 

وتعتمد الاس يو في على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 220 حصان مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 16 كم/ لتر.

سعر تأجير تويوتا راف فور: ويبلغ متوسطها في اسعار تأجير السيارات اليومي 360 ريال سعودي.

 

شيفروليه سوبربان

شيفروليه سوبربان

وتعتمد الكروس أوفر العائلية على محرك V8 مزودة بنظام الإدارة الديناميكية للوقود سعة 6.2 لتر ينتج قوة 420 حصان ومتوسط استهلاك وقود يبلغ 10 كم/ لتر.

سعر تأجير شيفروليه سوبربان: ويبلغ متوسطها في اسعار تأجير السيارات اليومي 700 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: ما يجب أن تعرفه عن نظام تأجير السيارات المنتهي بالتمليك

معلومات مقال
loaing icon