استون مارتن تعلن عودتها إلى هذه الدولة الخليجية

أعلنت أستون مارتن عن عودتها التي طال انتظارها إلى البحرين مع شريكتها الجديدة أداماس موتورز البحرين.

> تابع قناتنا على يوتيوب

تتضمن الشراكة افتتاح صالة عرض جديدة ومتميّزة لسيارات أستون مارتن في مجمّع مودا مول في وقت لاحق من العام الجاري، حيث تستعرض الشركة مجموعة كاملة من الطرازات المصنّعة ضمن خطتها القرن الثاني الحائزة على جوائز للمرة الأولى، وفي مقدمتها سيارتها الجديدة المرتقبة أستون مارتن دي بي إكس.

واحتفالاً بالشراكة الجديدة وإطلاق واحدة من أكثر ابتكارات الشركة أهمية حتى الآن، تستعرض أداماس موتورز البحرين سيارة دي بي إكس الجديدة كلياً في مجمّع مودا مول بالمملكة بين 22-25 يناير.

وتقع صالة العرض الجديدة في موقع متميز في مجمّع مودا مول، الوجهة التجارية الفاخرة، وستضم أحدث إبداعات أستون مارتن العالمية عند افتتاحها في الربع الثاني من عام 2020؛ وستدعمها منشأة صيانة حديثة مزودة بقدرات استضافة راقية للعملاء، التي سيتم افتتاحها في الربع الأول من العام الجاري.

وفضلاً عن افتتاح صالة العرض في البحرين، سيشهد عام 2020 مشاركة أستون مارتن في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، مع ريدبول للسباقات شريك أستون مارتن، ضمن فعالية استثنائية على جدول الفعاليات الرياضية والاجتماعية.

وسيتم عرض فيلم جيمس بوند الجديد نو تايم تو داي للمرة الأولى، ويضم أربع سيارات على الأقل من أستون مارتن وسيارات من طراز دي بي إكس وفانتاج رودستر والسيارة الاستثنائية والخارقة فالكيري هايبركار.

استون مارتن بيان صحفي Aston Martin البحرين سيارات بريطانية أخبار السيارات
loaing icon