استون مارتن تطلق DBS مستوحاة من ساعات تاغ هوير

من المعروف أن علامة استون مارتن البريطانية وتاغ هوير (TAG Heuer) السويسرية لصناعة الساعات يتعاونان معاً في نطاق سباقات فورمولا 1 بعدة أشكال، ولكن قررت الشركتان مؤخراً إبراز مدى عمق العلاقات بينهما عبر إطلاق اثنين من المنتجات الجديدة المميزة بالفعل لمحبي الفخامة والأناقة.

أطلقت الشركتان إصدار محدود من طراز DBS سوبرليجيرا التي تأتي بساعة فريدة من تاغ هوير السويسرية، وذلك بعد أن قدمت الشركة سابقاً عدة ساعات مستوحاة من سيارات العلامة البريطانية، حيث سيقتصر الإنتاج على 50 نسخة فقط من الموديل المميز.

ستأتي كل كوبيه فاخرة مع طلاء خارجي مميز باسم موناكو الأسود إضافة لعدة لمسات من ألياف الكربون على السقف والجناح والمشتت وأغطية المرايا الجانبية، إضافة لوجود مجموعة إطارات بيريللي عالية الأداء ذات خطوط جانبية حمراء بنفس لون مكابس المكابح.

تستمر اللمسات الحمراء في داخل المقصورة كذلك عبر تطريزات المقاعد وشعارات تاغ هوير بمساند الرأس، مع استخدام جلد ألكانتارا للكسوة الداخلية.

هذا وفيما يتعلق بالإصدار المحدود من الساعة الفاخرة بالداخل، فلم تكشف تاغ هوير أي صور أو معلومات عنها بعد، ولكن من المؤكد أنها ستكون مطابقة لـ "ثيم" تصميم السيارة، ورغم عدم الإعلان عن الأسعار بعد، إلا أنه بالنظر لمدى محدودية النسخ، فسوف تكون أغلى بدرجة كبيرة من سوبرليجيرا DBS القياسية.

اقرأ أيضاً: نيسان جي تي آر50 الحصرية تظهر للمرة الأولى في الشرق الأوسط

استون مارتن ساعات Aston Martin سيارات رياضية سيارات فخمة سيارات سريعة
loaing icon