استون مارتن تذهلنا بأحدث تعديلاتها على أس يو في DBX

ذهلنا كيو باي أستون مارتن (Q by Aston Martin) - قسم الخدمات الخاصة للعلامة البريطانية - على إضفاء طابع مخصص على DBX، لتتشح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بلمسة ساحرة جداً قبل انطلاق دورة هذا العام من معرض جنيف الدولي للسيارات.

ويتألق نموذج السيارة الجديدة بمجموعة من مزايا التصميم الاستثنائية والحصرية المخصصة من كيو باي أستون مارتن، ويسلط الضوء على لمسات التصميم المبتكرة التي أبدعها قسم الخدمات الخاصة كيو باي أستون مارتن.

ونجح فريق التصميم الداخلي في تعزيز قدرة DBX على تقديم مستوى غير مسبوق في القطاع من حيث التصميم والأناقة.

وبفضل المظهر الرياضي الممشوق لسيارة دي بي إكس من الخلف، يتجه التركيز البصري بذكاء نحو العجلات الخلفية على نحو مماثل لسيارات أستون مارتن الرياضية، دون المساس بخواصّها الرئيسية.

ويتكامل الطابع الجريء للسيارة من الخارج مع عجلات قياس 22 بوصة مطلية بلون أسود لمّاع.

وفي الداخل، ستجد علبة مجوهرات ماسية التصميم مصنوعة من الألمنيوم بلون ساتان كروم فاتح بين مساحات من الجلد بلون أوبسيديان بلاك الأسود.

وتضفي ألياف الكربون لمسة نهائية تقنية على الكونسول المركزي وفتحات التهوية الخاصة بالأبواب، وتمتد قطعة مفردة كبيرة من ألياف الكربون بزخرفات متعرّجة في أرضية مساحة التخزين في السيارة.

ولعل أكثر المزايا استقطاباً للانتباه في مقصورة دي بي إكس تتمثل في اللمسات النهائية الفريدة من ألياف الكربون، والمستخدمة في الكونسول المركزي وفرش الأبواب.

ولإضفاء لمسة فنية على المقصورة الداخلية للسيارة، تم تصنيع الجزء المركزي من قطعة صلبة مكونة من 280 طبقة مفردة من ألياف الكربون التي تم إتقانها يدوياً.

loaing icon