إكتشف شعور قيادة استون مارتن DBS سوبرليجيرا الخارقة

استون مارتن DBS سوبرليجيرا هي سيارة بريطانية تجمع بين الفخامة والرياضية، حيث أن التقليدية لا تصاحبها بأي شكل، خصوصاً تجربة قيادتها.

قلبها النابض هو محرك تيربو مزدوج 5.2 لتر 12 أسطوانة بقوة 715 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ما يطلقها من 0 الى 100 كم/س خلال 3.4 ثانية، قبل ان تصل الى سرعة قصوى تبلغ 340 كم/س.

على الطريق ستجد ثباتها وأداءها لا يضاهى، حيث تسير على الطرقات بسلاسة رهيبة تشعرك بالثقة خلف المقود، وبالوقت نفسه فإن استون مارتن DBS سوبرليجيرا لا تقف بوجهها المنعطفات، إذ تأخذها بانسيابية كما لو كانت طريقاً مستقيماً.

المثير للاهتمام أن صندوق التروس لن تشعر به البتة، حيث ينتقل بين السرعات أوتوماتيكياً براحة تامة، على أن تصاحبك أثناء القيادة سيمفونية تطرب مسامعك برعاية محرك الـ V12.

الشاصيه تمت هندسته بأقصى درجات الدقة والاهتمام بالتفاصيل، حيث بالرغم من أن استون مارتن DBS سوبرليجيرا هي كوبيه ببابين، لكنها تركز على الجانب العملي بامتلاكها أربعة مقاعد، وبالتالي راحتك أنت والركاب أولوية، لذا عند المرور بالمطبات والحفر بالطرقات ستشعر كما لو أنك على متن سيارة من بنتلي.

الجدير بالذكر أن استون مارتن DBS سوبرليجيرا متوفرة حالياً بالفعل في الأسواق العالمية، حيث يمكنك شراءها مقابل سعر يبدأ من 305 ألف دولار أمريكي.

اقرأ أيضا: منتجات جانبية تصنعها شركات السيارات ستفاجئك

استون مارتن سيارات Aston Martin سيارات رياضية سيارات سريعة
loaing icon