استوحي إطلالتك الشتوية من جيب

مع حلول الطقس البارد، لا بد من أنك بدأتِ تحتارين بعض الشيء في اختيار ملابسك، ولنسّهل عليك هذا الأمر إليك هذه التشكيلة من جيب، المخصصة لمرأة تعشق المغامرة.

 

WHITE LONG-S. WOMEN’S VINTAGE JEEP COTTON POLO SHIRT

قميص بولو ابيض اللون وطويل الأكمام للنساء ذو شكل كلاسيكي مع شعار جيب مطرز على الجانب الأيسر وباللون الاسود. مصنوع من القطن، ويمكنك ارتدائه مع الجينز الداكن مثلا لتتمتعي باطلالة كاجوال وعصرية.

 

 

SLEEVELESS WOMEN’S JEEP QUILTED JACKET

جاكيت من دون أكمام من جيب، مريحة وتمنحك الدفء اللازم في الطقس البارد. ملائمة للكثير من النشاطات سواء الخروج مع الأصدقاء أو ممارسة الرياضة، كالركض في فترة الصباح الباكر. لونها زهري مميّز وأنثوي، ويمكنك أن ترتدي تحتها اللون الأبيض، والكثير من الألوان الفاتحة الأخرى.

 

 

ORANGE WOMEN’S JEEP PADDED TECHNICAL JACKET

جاكيت شتوية بامتياز، فهي مضادة للماء، وستحتاجين اليها ايام البرد القاسي او في حالة السفر إلى بلد ذات طقس بارد وعاصف. انها أنيقة ومريحة للغاية، وقماشها ذات جودة عالية، كما ان لونها الزهري نسائي بامتياز.

 

 

DARK GREEN SHORT-S. WOMEN’S VINTAGE JEEP COTTON POLO SHIRT

قميص بولو زيتي اللون، ذات قصّة رائعة، كاجوال ومفعم بالأناقة. من المؤكّد أنه سيبدو بغاية الشياكة مع جينز أزرق داكن أو أبيض، وحتّى أسود. قماشه لا يسبب لك التعّرق وبالتالي سيعطيك الراحة في التحّرك في الايام الدافئة.

إقرأ أيضاً: تمتعي بإطلالة رياضية من الفا روميو

جيب موضة ملابس لايف ستايل اناقة موضة نسائية
loaing icon