استوح إطلالتك من خزانة ملابس ناصيف زيتون

إذا كنت متابع جيد لأخبار المشاهير، حتماً سيلفت إنتباهك المطرب الشاب ناصيف زيتون إذا كنت مهتم بالموضة، حيث يتميز أسلوب ناصيف بالجرأة في إختيار ملابسه وإطلالاته، بالإضافة إلى لمسته الخاصة على ملابسه والتي حتماً ستلهمك في طريقة إرتدائك لأي قطعة بعد ذلك.

اقرأ أيضاً: ساعات مستوحاة من عالم السباق ستذهلك

يبتعد ناصيف تماماً عن التكلف في ملابسه ويفضل الأسلوب العملي البسيط، فنجده يظهر دائماً باطلالات شبابية تتلاءم مع عمره وشخصيته، فهو يفضل الأسلوب الكاجوال ويعتمد الجينز الأزرق والأسود والرمادي، ويرتدي التيشرتات القطنية كقطعة أساسية في أغلب إطلالاته.

وفيما يخص الأحذية، فنجده أيضاً يميل جداً إلى الأسلوب العملي الشبابي، ففي أغلب إطلالاته يختار أحذية رياضية عملية حتى وإن اختار زوج أحذية كلاسيكي فحتماً سيضع لمسته الأخيرة التي تغير من شكل الأشياء تماماً، وتحول مظهرها إلى شكل جديد ولائق أكثر على شخصيته.

ولكنه أيضاً يرتدي الملابس الكلاسيكية في بعض الأحيان كلما فرض الموقف والحدث ذلك، ولكن الأمر هنا لا يمر مرور الكرام أيضاً فنجده يضع لمسته العصرية الشبابية على الإطلالة، نحن لا نعلم لماذا يميل ناصيف إلى الإطلالات الكاجوال ولكن ربما يرى أنها تجعله حقيقي أكثر، حيث أن الملابس الكلاسيكية تفرض أسلوب وطريقة معينه كما نعلم جميعاً.

 

وإليك البعض من إطلالات ناصيف زيتون:

 

اطلالات كاجوال

 

 

اطلالات رياضية

 

إطلالات كلاسيكية بروح عصرية شبابية

 

مشاهير موضة ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon