استمتع بالسياحة في النمسا في هذه الأماكن

إن السياحة في النمسا هي من الأمور المهمة في القارة العجوز والتي تتمتع بتاريخ عريق حافل بالأحداث المهمة.

تكمن السياحة في النمسا في الأماكن التالية:

 

قلعة Hochosterwitz

تضم القلعة 14 بوابة، كل منها مصمم لحماية القلعة وسكانها. سكة حديد مائلة تجلب الزوار إلى القلعة، التي تحتوي على مستودع للأسلحة يضم مجموعة من أسلحة تعود للقرن الرابع عشر.

 

كريمس

تقع مدينة Krems غرب فيينا، وهي تمثل النقطة التي يلتقي فيها نهر الدانوب الأزرق ونهر كريمس في بداية وادي Wachau. تفتخر Krems بمركز المدينة التاريخي الذي يشجع التخطيط الملائم للمشاة على استكشاف بوابات المدينة القديمة والقلعة المسماة Gozzoburg.

 

مغارة Eisriesenwelt

يمكن بسهولة وصف Eisriesenwelt كمدينة ملاهي لمحبي الطبيعة وهي موطنًا لمجمّع من الكهوف الجليدية تحت الأرض. توفر مغارة Eisriesenwelt عشرات الأميال من المسارات عبر الكهوف المذهلة كما أنه وبعد تسلق أكثر من 700 خطوة، يظهر Eispalast وهو قصر ضخم مصنوع من الجليد.

 

قصر Mirabell

يعتبر قصر ميرابيل في سالزبورغ، المعروف لدى السكان المحليين باسم Schloss Mirabell من أجمل المباني التي تعود إلى أوائل القرن الـ 16 والذي تم بناؤه من قِبل الأمير Wolf Dietrich لعشيقته. تجدر الإشارة إلى أن التجديدات الضخمة في القرن السابع عشر تعني أن القصر يضم الآن تصميمًا داخليًا باروكيًا مزينًا بزخارف لا حصر لها.

 

قلعة Hohenwerfen

تطفو قلعة Hohenwerfen التي تعود للقرون الوسطى على المزرعة الصخرية التي تطل على وادي Salzachtal. القلعة هي طريقة للتعرف على حياة القرون الوسطى، وهي بمثابة مكان جذب كبير للمسافرين كما أن الأبراج المحصنة لا تزال تحتوي على الأدوات الأصلية وجزءً رائع من القلعة.

إقرأ أيضاً: في سويسرا سياحة مميزة إلى أقصى الحدود

سياحة سفر حقائب سفر السياحة في اوروبا
loaing icon