استخدمت عملية سرقة للترويج لساعتها...معلومات غريبة عن هوبلوت

تفوقت هوبلوت في صناعة الساعات وأحدثت ثورة بهذا المجال منذ بدايتها على يد المصمم الإيطالي كارلو كروكو، فقد تفردت شركة الساعات هذه بأسلوبها الراقي وتصميمها الفخم ما جعلها تحوز على إعجاب العديد من الشغوفين باقتناء الساعات المميزة والمختلفة عن الساعات الأخريات. 

اقرأ ايضا: شركات الساعات تنفق الملايين على الفورمولا 1... وهذه السيارات التي تدعمها
 

 

 وعلى الرغم من أن رحلتها في عالم الساعات قد بدأت متأخرة، عام 1980، الا انها استطاعت دخول سوق المنافسة، فهي الساعة الأولى في العالم بشريط مطاطي، كما تعتمد الجمع بين الحداثة والأسلوب القديم لخلق ساعة جريئة ومميزة.

ولكن هناك ما لا تعرفه عن هذه الماركة العالمية، إليك بعض من هذه الحقائق:

 

استخدامها مواد غير عادية لصنع ساعاتها:

"فن الانصهار" هو ما تستخدمه Hublot والتي تمزج بعض المواد والتركيبات الغريبة لصنع الساعات، فهي مثلاً تستخدم الماجيك غولد (سبائك ذهبية مملوءة بالخزف) والكربون الذهبي وكربون التيتانيوم (المعدن المليء بالألياف الكربونية)، والـ Texalium (ألياف الكربون والألومنيوم التي يمكن معالجتها لإنتاج ألوان مختلفة) و الـ Osmium وهي  واحدة من أكثر العناصر المعدنية ندرة!

 

الساعة الأولى بشريط مطاطي:

 

بعد 3 سنوات من البحث المكثف، أطلقت هوبلوت أول ساعة في العالم من شريط المطاطي. وعلى الرغم من عدم بيعها هذه الساعات  في معرض بازل، إلا أن الساعة حققت نجاحًا تجاريًا باهرا لتتجاوز مبيعاتها المليوني دولار في عامها الأول! وتم إعلانها على انها "الساعة الملكية الأوروبية" .

 

استغلال سرقة بيرني إيكلستون للترويج لساعتها!

 

تعرض مدرب الفورمولا وان بيرني إكلستون عام 2010 لهجوم وتم سرقة ساعته هوبلوت ذات الطبعة المحدودة، الأمر الذي استغلته شركة هوبلت واقترحت على بيرني أن تستخدم صورة وجهه المدمر كجزء من حملة إعلانية تسمى "انظر ماذا سيفعل الناس من أجل هوبلوت"!!  

 

شراكتها مع أسرع رجل على وجه الأرض

 

بالنسبة للساعات، من الطبيعي أن ترتبط سرعتها بأسرع رجل على هذا الكوكب، لذا سارعت هوبلت الى الشراكة مع يوسين بولت العداء الجامايكي الاسرع في العالم ووضع مجموعة كاملة  من الساعات باسمه والتي أطلق عليها اسم "The King Power Usain Bolt".

اقرأ أيضاً:

هذه هي أبرز مطاعم الرياض بارك 2020

 

هوبلوت تعشق رياضة الكريكيت

 

تشتهر Hublot بشراكة مع بعض من أكبر الأسماء في عالم الرياضة ، وهي أيضًا أول علامة تجارية سويسرية فاخرة على الإطلاق تستثمر في رياضة الكريكيت التي تعتبر ثاني أشهر رياضة في العالم (بعد كرة القدم).

حيث أعلنوا عن شراكتهم في كأس العالم للكريكيت عام 2015 ، وقاموا بتطوير ساعة مخصصة للكريكيت تحت عنوان Chronograph.

 

رياضة ساعات معرض بازل للساعات هوبلو
loaing icon