استئجار سيارة اهم المعلومات والتطبيقات في المملكة

مع النمو الملحوظ لسوق تأجير السيارات في المملكة، قامت العديد من الشركات بتسخير التكنولوجيا المتوفرة من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائها، ويمكنك من خلال التطبيقات إجراء كافة الإجراءات بدون الحاجة لزيارة المكان أو الإنتظار، ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول استئجار سيارة في المملكة مع ذكر أهم التطبيقات.

تطبيق استئجار سيارة

مع التطور التكنولوجي وفرت العديد من الشركات التي تتيح عملية التأجير من خلال التطبيق وذلك من أجل توفير الوقت والمجهود على العميل، وهو مجال تنافسي بالطبع، فمع زيادة أعداد الشركات أصبحت الشركات تتنافس من أجل إرضاء العميل بشتى الطرق.

فعلى سبيل المثال يتيح لك تطبيق شركة يلو لتأجير السيارات تنفيذ حجزك من خلال التطبيق، فقط كل ما عليك فعله هو اختيار سيارتك وأقرب فرع لك ويتيح لك التطبيق توقيع العقد والدفع الكترونياً بدون الحاجة للوقوف أو انتظار مسؤول خدمة العملاء أو موظف الإستقبال.

الأمر ذاته موجود في أي مكان في العالم، فيمكنك الحصول على قائمة تضم أفضل تطبيق ايجار سيارات سواء في الداخل أو الخارج، ونذكر في البداية قائمة بأبرز التطبيقات في الداخل:

استئجار سيارة

طريقة استئجار سيارة

من خلال استخدام اي من التطبيقات بالاعلى أو أي تطبيق تريده سيمكنك بسهولة تسجيل حساب من خلال التطبيق ومن ثم الدخول على التطبيق واختيار سيارتك المناسبة والموعد الذي تريده وأخيراً طريقة الدفع ويمكنك استئجار سيارة بسهولة تامة.

سعر استئجار سيارة

هذا ويختلف سعر استئجار سيارة بناء على نوع السيارة والشركة، وكذلك بناء على الخيارات المطلوبة والإضافات التي تريدها، ونستعرض متوسط أسعار مجموعة من ابرز السيارات في المملكة:

  • هيونداي اكسنت 2019 ويبلغ سعر الايجار اليومي للسيارة 125 ريال سعودي

  • هيونداي اكسنت 2020 ويبلغ سعر الايجار اليومي للسيارة 150 ريال سعودي

  • كيا بيجاس 2020 ويبلغ سعر الايجار اليومي للسيارة 130 ريال سعودي

  • نيسان صني 2020 ويبلغ سعر الايجار اليومي للسيارة 145 ريال سعودي

  • فورد توروس 2020 ويبلغ سعر الايجار اليومي للسيارة 390 ريال سعودي   

  • شيفروليه امبالا 2020 ويبلغ سعر الايجار اليومي للسيارة 350 ريال سعودي 

  • تويوتا كورولا 2019 ويبلغ سعر الايجار اليومي للسيارة 155 ريال سعودي
       

استئجار سيارة

استئجار سيارة بالشهر

هو أحد أنظمة التأجير الموجودة في المملكة وهو خيار اقتصادي مقارنة بالتأجير اليومي، حيث أن شركات تأجير السيارات تتيح المزيد من العروض والخدمات المميزة لتأجير الفترات الطويلة، وبجانب العروض فإن سعر الإيجار اليومي في الإيجار طويل المدى أرخص مقارنة بالنظام التقليدي.

اقرأ أيضاً: افضل تمويل سيارات في المملكة

معلومات مقال
loaing icon