اس يو في هوندا... سيارات لجميع الفئات فايها تختار؟

عند اختيارك للاس يو في المناسب لك ولنمط حياتك، عليك النظر بعوامل عدة، الحجم، المصروف والاداء، فانواع سيارات الاس يو في متنوعة وتختلف بمميزاتها عن بعضها البعض. ومن بين شركات السيارات التي تحرص على تقديم افضل فئات الاس يو في، تأتي هوندا بمميزاتها المتعددة، فكيف تختار الاس يو في المناسب من ضمن سيارات هوندا؟

 

هوندا HR-V

تتمتع اس يو في هوندا اتش ار في بهيكل عصري رياضي. صغيرة الحجم وعملية ما يجعلها السيارة الانسب لشاب او شابة كثيرة الحركة تبحث عن سيارة مميزة انما مناسبة للتنقلات اليومية. وان كنت تحب التميز المطلق، يمكنك الابتعاد كليا عن الوان السيارات الكلاسيكية عبر اختيارك احد الالوان المميزة التي تتوفر بها الاتش ار في كالاحمر الغامق او حتى البرتقالي، الوان تحاكي جيل الشباب. ناهيك عن اضافة مميزات عدة يبحث كل شاب عن وجودها في سيارته، نظام التشغيل القادر على التواصل مع الهواتف الذكية، وخاصية التنبيه عند مغادرة المسار والبقاء داخله.

 

هوندا CR-V

بهيكلها العدواني وخطوطها الرياضية، تناسب هوندا سي ار في فئة الشباب الباحثين عن الاطلالة المميزة بالتوازي مع العملانية والمصروف المدروس. اما بحجمها المتوسط فتصبح مناسبة ايضا للعائلات الجديدة التي لا تحتاج بعد الى سيارات ضخمة، وهنا تجدر الاشارة الى ان الـ CR-V الجديدة باتت متوفرة بمقصورة عائلية بامتياز ذات سبعة مقاعد. اما من حيث السلامة، فتشمل نظام التحذير من الاصطدام، ومثبت السرعة، ونظام رصد النقطة العمياء في المرايا، وأنظمة الإنذار ورصد حركة المرور، ما يجعلها من بين السيارات الافضل للعائلة.

 

هوندا بايلوت

سيارة عائلية بامتياز، تشتهر باناقة هيكلها والمساحة المريحة التي تقدمها لركابها. تحتوي بايلوت على ثلاث صفوف من المقاعد، لتناسب اكبر عدد ممكن من افراد العائلة. وبما ان الراحة لا تعني التخلي عن الاناقة، حرصت هوندا ان تتميز مقصورتها الداخلية بمميزات عالية الجودة قد تظهر مباشرة في مقاعد الجلد الفاخرة، ناهيك عن مواصفات السلامة القصوى التي حرصت الشركة على تزويد سيارتها بها.

اقرأ ايضا: 5 سيارات كروس اوفر مميزة باسعار منافسة

هوندا سيارات Honda اس يو في سيارات يابانية SUV CR-V بايلوت
loaing icon