نظام رؤية ليلي حراري... مميزات ريزفاني تانك 2020 ستزهلك

تعد سيارات الاس يو في هي الشريحة الأكثر نمواً في السيارات مؤخراً، حيث تتمتع سيارات الدفع الرباعي مثل جيب رانجلر بطلب عالي عليها نظراً لما تقدمه من قدرات مذهلة على الطرقات الوعرة بشكل يجعلها ملائمة لمختلف المغامرات.

اقرأ أيضاً: رجل حول شيفروليه كمارو إلى وحش جامح!

لذلك، قررت شركة ريزفاني (Rezvani) الأمريكية للسيارات عالية الأداء رفع درجة المنافسة عبر الكشف عن اس يو في ريزفاني تانك المحدثة لعام 2020 والمستندة على منصة جيب رانجلر JL.

تتمتع ريزفاني تانك 2020 بتصميم مميز مستقبلي وعسكري في الآن ذاته، مع هيكل ذات زوايا حادة تعبر عن قدراتها المبهرة على الطرق الوعرة، مع إمكانية الحصول عليها بدرع حماية من أسلحة النبض الكهرومغناطيسي المصممة لوقف عمل الأجهزة الإلكترونية.

لا يأتي لقب السوبركار عليها من العدم، حيث أن ريزفاني تانك بنسختها الاعلى ""X تحمل نفس محرك دودج ديمون، اي V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارج معدل ليكون بقوة 1,000 حصان، لتكون هذه هي أقوى اس يو في إنتاجية حالياً.

تقدم لنا ريزفاني عدة خيارات مميزة مع سيارتها المدرعة، ما يبدأ مع نظام رؤية ليلي حراري، عتبات جانبية تفتح وتغلق أوتوماتيكياً لتسهيل الركوب، إضاءة داخلية ونظام تعليق عالي الأداء مخصص للطرق الوعرة.

أما ريزفاني تانك القياسية فهي تأتي بمحرك 4 سلندر تيربو 2 لتر بقوة 285 حصان، الى جانب خيارين لمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصان، ومحرك سعة 6.4 لتر بقوة 500 حصان.

هذا وتبدأ أسعار الاس يو في المدرعة عند 155,000 دولار ما يرتفع إلى 295,000 دولار عند اختيار الفئة العسكرية، بينما فئة تانك X الرائدة التي تحمل مسمى سوبركار الطرقات الوعرة، فهي بسعر 349.000 دولار، حيث بدأت الشركة بتلقي طلبات الحجز لها.
 

اس يو في اوف رود سيارات جديدة
loaing icon