ارخص 5 سيارات في السعودية... هذه هي!

ليس من المستغرب ان تكون المملكة العربية السعودية اكبر الاسواق العربية للسيارات على الاطلاق، فهي تستحوذ على 52% من السيارات المستوردة الى الخليج، هي التي تقدم لك مختلف انواع السيارات، من الفاخرة والرياضية والاقتصادية، ومن الاغلى حتى الاقل سعرا، فما هي ارخص 5 سيارات قد تجدها في المملكة؟

 

1 - ميتسوبيشي ميراج

ان كنت تبحث عن سيارة صغيرة وعملية بسعر مقبول، يمكنك اختيار ميتسوبيشي ميراج السيارة اليابانية الذي يبلغ سعرها الرسمي 30,000 ريال. تحتوي هذه السيارة من ميتسوبيشي على بقوة 77 حصان وبناقل أوتوماتيكي يأخذك إلى سرعة قصوى 170 كم/س، كما أن مصروف وقودها ممتاز، فهي تستهلك 20.8 كم/لتر، لتصبح من ارخص السيارات واكثرها اقتصادا.

 

2 - ام جي 360

لست مضطرا الى التخلي عن التصاميم المميزة ان كنت تبحث عن سيارة بسعر مقبول، فـ ام جي الإنجليزية-الصينية تشتهر بتصميمها الأنيق وقوة ادائها المُعتبرة. سيارة سيدان جذابة بمحرك بقوة 107 حصان وبناقل أوتوماتيكي، متاحة في السوق السعودية مقابل 35,900 ريال.

 

3 - رينو سيمبول

حتى الشاب الذي يبحث عن سيارة ذات تصميم عصري يحاكي جيله، يمكنك ان يبتاع سيارة رينو سيمبول التي تتميز ببساطة تصميمها الفرنسي ومواصفاتها التي تحاكي جيل الشباب.  سيارة بمحرك بقوة 102 حصان، تضمن لك تنقلات كثيرة بمصروف لا يذكر، فمصروف وقودها يصل الى 15.6 كم/لتر. هذا وتمتلك سرعة قصوى تصل الى 180 كم/س، وكل ذلك بسعر يبدأ عند 38,900 ريال.

 

4 - نيسان صني

ومن يبحث عن سيارة بقدرة تحمل لا يعلى عليها، يمكنه اختيار نيسان صني التي تتوفر بمحرك 1.5 بقوة 99 حصان وبناقل أوتوماتيكي وصرفية بنزين 16.8 كم/لتر. تُعد النيسان هذه من أرخص السيارات اليابانية واكثرها اعتمادية وهي تتوفر مقابل 44,817 ريال.

 

5 - جي ايه سي GA3

ولمن يبحث عن السيارات الكبيرة ذات المساحات المريحة والتي تتناسب وافراد العائلة كافة، تتوفر سيارة GA3 الصينية بأسعار تتراوح بين 48-54 ألف ريال. أثبتت هذه السيارة كفاءتها المتوازنة مع أسعارها الاقتصادية، وهي تأتي بمحرك بقوة 120 حصان يأخذها إلى سرعة قصوى 175 كم/س من دون ان يتعدى مصروف الوقود فيها الـ 16.4 كم/لتر.

اقرأ أيضا: سيارات سريعة... بامضاء كوري

ميتسوبيشي نيسان رينو Nissan Renault السعودية سيارات جديدة MG ام جي Mitsubishi Sunny صني
loaing icon