ارتدي هذه الخوذة الذكية لتحصل على تجربة قيادة تشبه الألعاب

إذا كنت تبحث عن خوذة جديدة لدراجتك النارية تساعدك على خوض مغامرات أكثر متعة، فلم لا تلقي نظرة على خوذة جارفيش Jarvish الذكية؟

تقدم لك الشركة اثنين من الخوذات الذكية باسم Jarvish X وJarvish X-AR، حيث تُعد الأولى هي النسخة الأقل، وتوفر لك مكيروفونات وسماعات مدمجة لكل من سيري ومساعد جوجل واليكسا، كي يمكنك الوصول لنظام الملاحة وتحديثات الطقس والتحكم بالموسيقى عبر الاوامر الصوتية، مع وجود كاميرا بدقة 2K مدمجة لتسجيل رحلاتك، ومن المنتظر أن تتاح بسعر 800$ فور وصولها لموقع Kickstarter هذا الشهر.

أما عن نسخة X-AR، فهي أيضاً تمتلك كافة الخصائص المذكورة، ولكن بالإضافة إلى تقنية واقع معزز على شاشة داخلية تعرض لك عدة أشياء مثل السرعة الحالية، إرشادات الملاحة، حالة الطقس، المكالمات القادمة، وحتى فيديو من كاميرا خلفية مثبتة بالخوذة كي تساعدك بالتركيز على الطريق أثناء رؤية كل شيء من خلفك بشكل واضح أمامك.

هذا ورغم مدى روعة هذه الفكرة، إلا أن تقنية الواقع المعزز عادة ما تواجه الكثير من المصاعب عند تطويرها، ما يؤدي لجعل تكلفتها مرتفعة بعض الشيء، ولهذا تأتي هذه الخوذة بسعر 2,600 دولار، حيث سيتم إطلاقها على موقع Kickstarter بالنصف الثاني من 2019.

اقرأ أيضاً: أفضل 4 كاميرات لتصوير رحلاتك المثيرة بالدراجة النارية

تكنولوجيا كاميرا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon