اذهب إلى وجهتك التالية على متن هذا اللوح الكهربائي

إذا كنت ترغب في الحصول على وسيلة تنقّل خفيفة وزهيدة الثمن داخل المدينة، دعنا نقدم لك لوح تزلج زينبورد Zenboard الكهربائي الذكي.

تم تطوير اللوح بواسطة أحد طلاب قسم الهندسة الميكانيكية في جامعة موناش (Monash University) الأسترالية كي يكون خفيف الوزن للغاية بفضل استخدام ألياف الكربون - المستخدمة في السيارات السوبر رياضية - التي تعمل على عزل كافة المكونات الالكترونية لدعم مقاومة المياه.

محبي التكنولوجيا يجب ان يعلموا بأن اللوح يأتي مع عدة مستشعرات للوزن تقوم بمراقبة توزيع وزن الراكب 100 مرة بالثانية الواحدة، ففي حالة الميل للأمام يتم التسارع، وفي حالة الميل للخلف، يتم إبطاء السرعة، حيث لا توجد أي طريقة أخرى للتحكم، ما يجعل تجربة ركوب زينبورد مميزة وبسيطة.

يحمل لوح التزلج أيضاً نظام مكابح ذكي، وهو ما يُعد مهماً للغاية نظراً لكونه يعمل عبر محرك ذو قدرة 2300 واط قادر على بلوغ سرعة 40 كم/س أو تسلق المنحدرات ذات زاوية ميل تصل إلى 30 درجة، كما يستطيع اللوح قطع مسافة 35 كم عبر شحنة واحدة.

هذا ويتوفر لوح تزلج Zenboard الكهربائي خفيف الوزن بسعر 1,300 دولار لمن يقوم بطلبه خلال المرحلة الأولى من تصنيعه، على أن يتاح لاحقاً بشكل موسع بسعر 1,700 دولار.

اقرأ أيضاً: احصل على تجربة صوتية مميزة عبر سماعات بنتلي الفاخرة

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon