اخطر موقع في العالم... من افضل الوجهات السياحية!

عادة ما نتجنب السفر إلى المناطق الخطيرة، خصوصا اذا كانت خطورتها تتعلّق باحتوائها على مواد نووية، ولكن في بعض الأحيان تنقلب القاعدة لتصبح الوجهة المدمرة من اكثر وجهات السفر شهرة حول العالم، وهذه حال تشرنوبل التي اصبح السفر اليها من اروع التجارب بحسب تريب ادفايسور.

اقرأ ايضا: تجربة السفاري في دبي تحتل المرتبة الأولى في العالم!

 

قصة تشرنوبيل التي جعلتها الأخطر

في ابريل من عام 1986 حصلت الكارثة الأكبر في القرن العشرين، وكان سببها تجربة علمية مُخطط لها نفذت بشكل خاطئ، وأسفرت عن إطلاق مواد مشعة في الهواء مدة 10 أيام تقريباً، ما أدى الى وفاة المئات بسبب الاشعاعات الخطيرة.... وكانت مقابلة أحد المصابين بحد ذاتها تشكل خطرا كبيرا نسبة لم تحتويه اجسادهم من شعاعات نووية، لتعلن اشرنوبيل البيلاروسية منطقة منكوبة.

خطر تشرنوبيل

من منطقة منكوبة الى منطقة سياحية بامتياز

بالرغم من خطورة المنطقة، ومن التصريحات الطبية التي اعتبرت ان مخاطر الاثار النووية في المكان لن تختفي قبل 20 الف عام، زار اكثر من 60 الف شخص المنطقة، وصوتوا لها لتكون من بين اروع تجارب السفر على موقع تريب ادفايسور.

سياحة تشرنوبيل

كيف تحافظ اذا على سلامتك خلال زيارة تشرنوبيل

بما أن الكورونا ليست الخطر الوحيد الذي يهددك في تشرنوبيل، ستكون رحلتك فيها ضمن جولة سياحية متخصصة، تحرص على ادخالك الى الأماكن الأكثر أمانا، لتشاهد عن قرب اثار المدينة المدمرة، من دون أن تتأذى، فصدقني لمس وجهكك وفمك لن يكون المشكلة الوحيدة، فهناك الكثير من الاشياء والنباتات التي لا زالت تحتوي على أثار نووية والتي سيكون من الصعب تفاديها... فهل أنت مستعد للمخاطرة؟

خطر تشرنوبيل

سياحة سفر فنادق
loaing icon