اختر السيارة المناسبة لك من سيارات بي ام دبليو ام

من يدخل عالم بي ام دبليو يصعب عليه الخروج منه، فهذه السيارات تعد سائقيها بقوة الاداء وجاذبية المظهر من دون ان تتخلى عن العملانية. ومن اشهر السيارات التي اطلقتها الشركة الالمانية، سيارات الفئة M، فكيف تختار منها ما يناسب نمط حياتك؟

 

بي ام دبليو ام 2

من يبحث عن سيارة صغيرة ولا يرغب في التخلي عن التصميم الرياضيّ يمكنه دخول عالم بي ام دبليو عبر سيارة ام 2، وهي اصغر سيارات الفئة ام التي تعدك بقيادة ممتعة وسلسة مع مظهر يناسبك طابعك الرياضيّ.

 

بي ام دبليو ام 3

امّا ان كنت تبحث عن سيارة سيدان عائلية، وكنت ترفض التخلّي عن القوّة التي تُقدّمها بي ام دبليو، فاختر الفئة الثالثة، التي تناسب افراد عائلتك كافة، من حيث العملانيّة والمساحة، وترضي ذوقك الرياضي من خلال تصميمها واداءها الرياضيّ.

 

بي ام دبليو ام 4

اذا كان مظهر السيارة من اكثر ما يلفتك اليها، فيمكنك اختيار ام 4 كوبيه بتصميمها الانسيابي، فهي بمثابة طراز M2 على منشّطات وتناسب شابا يعشق السرعة والحرية ويجد في سيارته سبيلا للهروب من الحياة اليومية وتفجير مواهبه في القيادة.

 

بي ام دبليو ام 5

اقوى سيدان من تصميم بي ام دبليو، سيارة كبيرة ذات اداء لا يعلى عليه، تعدك بقيادة ممتعة وبامكانيات قصوى قد لا تجدها في اي سيدان. وبالاضافة الى الاداء الذي تعدك به تقدم لك ام 5 فخامة ورفاهية تناسب رجال الاعمال، لتصبح السيارة الانسب لرجل يجمع بين عالمين رائعين: عالم السرعة والفخامة.

 

بي ام دبليو ام 8

تعشق سيارات الكوبيه، انما تبحث عن سيارة كبيرة الحجم؟ بي ام دبليو وجدت لك الحل عبر سيارتها طراز ام 8 التي تجمع بين السرعة والفخامة والحجم الكبير. سيارة جذابة بامتياز تناسب رجلا لن يتخلى عن التصاميم مهما احتاجت حياته الى تغييرات وتقلبات، الا انه عليك الانتظار، فما زالت قيد التطوير ومن المتوقع ظهورها قرب نهاية العام الجاري.

اقرأ ايضا: بي ام دبليو تكشف عن الفئة الأولى 2020 الجديدة بتصميم مستوحى من X2

بي ام دبليو سيارات BMW سيارات المانية سيارات اوروبية
loaing icon