اختتام حملة عيش من هيونداي بإطلاق 12 سيارة جديدة!

في 27 حزيران، أقامت شركة سنتشوري موتور كومباني الموزّع الحصريّ لسيارات هيونداي الخاصّة والتجاريّة في لبنان الحفل الختامي لحملة "عيش" في مقرّ هيونداي الرئيسي في الزلقا تحت عنوان "عيش أجواء هيونداي" وبحضور كبار الشخصيّات وزبائن هيونداي وحشد من أهل الصحافة والشخصيّات المؤثّرة والمدوّنين.

تعرّف الحاضرون على إصدارات السيّارات الرياضية متعددة الاستخدامات والسيّارات الصديقة للبيئة والرياضيّة للعامين 2019 و2020، وعُرضت كلّ سيّارة منها في القسم المخصّص والمصمّم لها. تخلّل الحفل أيضاً نشاطات ترفيهيّة بالإضافة إلى توزيع المرطّبات والوجبات الخفيفة على الحضور في ظلّ أجواء حيويّة مميّزة.

وشكّل هذا الحفل خاتمة حملة إطلاق السيارات الـ12 الجديدة من هيونداي، والتي تمّت على ثلاث مراحل. بدءًا بفئة السيّارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات التي تمّ عرضها في فاريا مزار حيث تسنّى للزبائن المحتملين تجربة قيادة سيّارات Santa Fe وTuscon وCreta وKona، ثمّ فئة السيارات الصديقة للبيئة التي ضمّت سيّارة IONIQ الهجينة وKona الكهربائيّة. وتجدر الإشارة إلى أنه من بين جميع شركات تصنيع السيارات الكوريّة واليابانيّة، كانت هيونداي المشاركة الوحيدة في معرض e-Motorshow في بيروت والذي كان الحدث الأوّل من نوعه في منطقة الشرق الأوسط المخصّص حصرياً للسيارات الكهربائية والهجينة.

أمّا المرحلة الأخيرة فكانت مخصّصة للسيّارات الرياضيّة التي ضمّت طرازات Veloster وVeloster N وi30N وKona، وأقيم العرض في ذا فيلج ضبية وفي الجميزة وبدارو لجذب حشد أكبر من الشباب، كما برزت مشاركة المغنّي أنطوني توما.

سيارات هيونداي بيان صحفي Hyundai لبنان سيارات كورية جنوبية
loaing icon